فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي “وفدا” يؤكدون على ضرورة مواصلة الضغط من أجل إنهاء الانقــســام

رام الله – رامي فرج الله – التلغراف: عقدت فصائل الائتلاف الوطني الديمقراطي الفلسطيني والتي تضم ( الجبهـة العربية الفلسطينية ، وجبـهة التحرير العربية  ، جبـهة التحرير الفلسطينية ، جبـهة النضال الشعبي الفلسطيني ) اجتماعا مع الاتحاد الديمقراطي الفلسطيني “فدا” بمكتبها بمدينة غزة  .

وناقش المجتمعون اخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية ومؤكدين على ضرورة مواصلة الضغط الجاد على كافة المستويات من اجل انهاء الانقسام ، وتداعياته الخطيرة على المشروع الوطني الفلسطيني وتوظيفه عربياً واقليمياً ودولياً بما يخدم الاجندات الخارجية ، مشددين على ضرورة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية والالتفاف حولها لتشمل كل القوى الوطنية الفلسطينية بصفتها الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا .

واكد المجتمعون على ان الحالة الفلسطينية تتطلب وقفة جادة على كافة الصعد واستمرار عقد لقاءات الوطنية من اجل تقريب وجهات النظر بين كافة القوى والفصائل الفلسطينية بما يخدم المصلحة الوطنية العليا لشعبنا .

وشدد المجتمعون على ضرورة المشاركة الجماهيرية الحاشدة لفعاليات يوم الارض ودعم الاسرى الابطال في سجون الاحتلال موجهين التحية لهم وهم يخوضون معركة الصمود والتحدي في وجه وغطرسة السجان بأمعائهم الخاوية وصدورهم العارية .

اقرأ ايضاً

الائتلاف الوطني الفلسطيني بالوسطى: الانتخابات استحقاق وطني لتوحيد الفلسطينيين

شكرا للتعليق على الموضوع