فرج عامر وقصر العنكبوت

اعضاء سموحه يتساءلون من يحمي فرج عامر

يشهد نادي سموحه مرحله عدم استقرار وتخبط شديد اذاء عوده رئيسه فرج عامر مره اخري لمقعده برئاسه نادي سموحه بعد فشله في الحفاظ عليه بانتخابات النادي في ٢٠٢١ و نجاح وليد عرفات في حصد اغلبيه الاصوات كرئيس منتخب ظن الجميع انه بدء مرحله جديده في تاريخ النادي انهت بها مرحله قديمه بعد ان ظل عامر قابع علي مقعده بما يناهز ثلاثون عاما وحاول بكل ما اوتي من قوه تحصين موقعه ووصل الامر لاعداد قانون رياضه يعزز ذلك واتبعها بلائحه خاصه بناديه ترسخ استمراره.
عوده فرج عامر جاءت بطريقه درامتيكية و جاءت بمساعده محمد مجاهد والذي استبعده فرج عامر من سباق الانتخابات الرئاسيه لنادي سموحه واستخدم كل الاساليب لعدم تمكينه من خوضها قبل ان يتحصل علي حكم قضائي باحقيته في خوض الانتخابات ليعيدها مره اخري و يسفر ذلك عن عوده فرج عامر مره اخري لمقعده الاثير.

وعاد فرج عامر معلنا انه سينتهج نهج جديد و اول مبادىء هذا النهج هو لم الشمل وتفاؤل جميع اعضاء سموحه خيرا ممنيين انفسهم بمرحله جديده يتم فيها تدارك خطاء الماضي و البدء في اصلاح ما فات.
لكن فوجيء الجميع بان الامر يسير في اتجاه تحقيق الاحلام المؤجله للرجل و تنفيذ اجندته الخاصه التي فسرت للكثيرون سر إصراره علي العوده.
ملفين جعلوا اصطدام فرج عامر بمجلسه امر لا مفر منه ويتلخصوا في نقطه واحده وهي مشروع فرج عامر بالعلمين وهو المشروع الذي بدء كحلم خاص بنادي سموحه يحقق استثمار للنادي قادر ريعه علي حل الكثير من مشاكل النادي المستعصيه واولها مشكله ارض النادي مع الاصلاح الزراعي و الذي تم التخطيط فيه علي تخصيص مبلغ وقدره ستون الف جنيه من كل وحده لصالح خزانه النادي باجمالي مخصص ١٢٠مليون جنيه بخلاف فرع جديد للنادي واعضاءه يبني من هامش الربح
ولكن فجأه قرر عامر الاستئثار بالمشروع بكل ارباحه لنفسه ولحسابه الخاص و يعرض علي ناديه التفاوض علي الفرع بشروط مجحفه لا سبيل للنادي لتنفيذها يحصل مقابلها علي استغلال اسم النادي وشعاره كيفما اراد في تسويق مشروعه مع منحه قيمه الالف العضويهات ومده اداره بمقابل عشرات السنين وخلافه وو ما يعني الاستفاده الكامله من هذا التعاقد بدون اي افاده حقيقيه للنادي وأعضائه.
وحتي لا نطيل عليكم عاد فرج عامر ليفوجيء الجميع بانه منح الفرع المزمع انشاءه بناديه بالمجان لنادي اخر متساهلا معهم في شروط المنح بصوره مغايرة تماما لما حاول فرضه علي ناديه وكانت اول طلباته بعد عودته تنازل النادي عن كل ما يخصه في هذا المشروع الذي خصص بالاساس للنادي وتم تسويقه باسم النادي ولاعضاءه وتم السداد في حساب خاص به قبل ان يقوم عامر بتحويل كل ذلك لحسابه ولصالح شركته التي قام بانشاءها خصيصا من اجل هذا الغرض.

10
ليدء الصدام برفض اعضاء مجلسه ان يخرج النادي من هذا المشروع بلا اي مقابل للنادي
ليدء الصدام برفض ما اطلق عليه خماسي المجلس لتنفيذ مطالب عامر واصرارهم علي حفظ حق النادي ليبدء عامر في خطه جديده قرر بموجبها التخلص من كل من رفض اتجاهه ومنهجه مستخدما علاقاته واتصالاته من اجل ذلك لتبدء مرحله التخلص من جبهه الرفض.

11
وهذه المرحله جعلت الجميع يتساءل من اين اوتي الرجل بهذه القوه الغاشمه التي تجعل جميع اعضاء مجلسه المعارض لاتجاهاته يمثلون امام اللجنه الاوليمبيه باتهامات واهيه غير متعارف عليها باي نادي من قبل فهذا كنب تعليق علي الفيس من شهور وهذا مكتب والده كان مكلف باعمال بالنادي وهذا يملك مشروع خاص به لا اعلم ما دخله بوجوده بمجلس اداره كعضو منتخب لهدمه ناديه وغيرها من الاتهامات الواهيه.
يتفاجأ الجميع بسلسله اجراءات وقرارات تتخذ باستبعاد عضوين بداعي الايقاف ولا ول مره يتم ايقاف عضو منتخب بجمعيه عموميه لمنعه من ممارسه دوره المنوط به.

12
واكتملت المهزله باستبعاد نائب رئيس النادي بدعوي حصول عضو استبعده عامر نفسه وصمم علي ايقافه علي حكم احقيته في خوض الانتخابات ولا اعلم ما الرابط بين حق احدهم علي الترشح باستبعاد عضو متتخب ومنعه من التواجد فلا اعلان استسا عن انتخابات ولا هناك اي سبب لاستبعاد النائب عن المجلس والأمر كله انتهي بتمكين عامر من اصدار قراراته بلا اي مجلس وإكسابه حصانه ضد اي معارضه كرئيس مجلس بمجلس بلا اعضاء.
لنعود الي السؤال الذي يسئله عضو النادي
من يحمي فرج عامر ولصالح من تمرير كل قراراته التي لا تفيد النادي ولا تخدم الت عامر نفسه وتحقق احلامه وهل اصيح سموحه مباح لهذه الدرجه لعامر و احلام عامر
والسؤال الاهم : هل اصبح نادي سموحه ضحيه وسقطت في قصر العنكبوت؟؟؟!!!

اقرأ ايضاً

قراره بوقف اقوى منافسيه لن تكون الاخيرة: مهازل عامر بانتخابات سموحه عرض مستمر

شكرا للتعليق على الموضوع