قنوات تنقل مباراة الأهلي والوداد

رياضة – التلغراف: تترقب الجماهير المصرية، وتحديدا النادي الأهلي، مواجهة الفريق الأحمر، المصيرية أمام الوداد المغربي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتم البحث عن القنوات المجانية من أجل مشاهدتها بعيدا عن التشفير.

ويستضيف ملعب مركب محمد الخامس، المواجهة الحاسمة بين فريقي الأهلي والوداد المغربي، يوم الأحد المقبل، في التاسعة مساء، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيتم نقلها عبر عدد من القنوات.

ويبحث المشاهدين، عن مشاهدة مباراة الأهلي والوداد المغربي، عبر قناة مجانية، في ظل حصول شبكة قنوات بي إن سبورت، المشفرة، على حقوق بث مباريات دوري أبطال أفريقيا.

وحقق النادي الأهلي الفوز في مواجهة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي، أمام فريق الوداد المغربي، على استاد القاهرة الدولي، بهدفين مقابل هدف، ويحتاج لنتيجة التعادل في مواجهة العودة يوم الأحد المقبل، حتى يتمكن من تحقيق اللقب للمرة الـ 11 في تاريخ النادي.

وتقرر أن يتم نقل المباراة بشكل مجاني، عبر قناة أون تايم سبورت التردد الأرضي، وليس الفضائي، وذلك نظرا لعدم الحصول على الحقوق فضائيا.

وفي المقابل يتم نقل المباراة، عبر قناة بي إن سبورت 4 المشفرة، الناقلة الحصرية لحقوق مباريات البطولة.

ومن المنتظر أن يقود المباراة تحكيما، الأثيوبي بأملاك تسيما حكما للساحة، ومعه الكاميروني الفيس جوي نجيجي، والكيني جلبرت شروتي مساعدين، والجابون بير أتشو حكم رابع.

ويعد النادي الأهلي، صاحب الرقم القياسي في التتويج بالبولة الأفريقي، حيث حصل على 11 بطولة سابقا بنسخ أعوام 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020, و2021.

وفي المقابل يبحث الوداد المغربي لقبه الأفريقي الرابع بعدما سبق له التتويج بالبطولة ثلاث مرات سابقة في أعوام 1992، 2017 ، 2022.

وتنقل “التلغراف” المباراة مباشرة علي موقعها : http://teleghraph.net/

اقرأ ايضاً

الأهلي فريق جبار…. أحدث أغاني بيكا لدعم النادي الأهلي أمام بايرن ميونخ

شكرا للتعليق على الموضوع