وفاة زوج ومكتشف سيلين ديلون


توفي رينيه انجيليل مكتشف وزوج المطربة الكندية سيلين ديون عن عمر يناهز 73 عاما، أمس الجمعة، بعد صراع مع السرطان.

وأعلنت سيلين نبأ وفاة زوجها عبر موقعها الرسمي على الإنترنت، ما أثار ردود فعل عديدة، وحرص عدد من الشخصيات العام وأهل الفن على مواساتها.

وتابعت سيلين في بيانها: “العائلة تطلب احترام الخصوصية في الوقت الراهن، المزيد من التفاصيل سيتم إعلانها لاحقا”.

واضطرت ديون أن تلغي حفلها في “قصر قيصر” بلاس فيجاس الذي كان من المقرر إقامته السبت والأحد، على أن يكون حفلها المقبل في 23 فبراير.

وكانت سيلين ديون قد أعلنت إيقاف مستقبلها المهني في أغسطس 2014 من أجل الاعتناء بالحالة الصحية لزوجها، والذي تزوجته في ديسمبر 1994.

وقالت حينها: “أريد تخصيص كل أوقية من قوتي وطاقتي من أجل شفاء زوجي، ولفعل ذلك، من المهم بالنسبة لي أن أخصص وقتي له ولأبنائي”.

وتم تشخيص حالة رينيه، في 1999، بالإصابة بسرطان الحنجرة، وخضع لجراحة في 2013 لاستئصال جزء من الورم، مما أفقده بعض من قدرته على الحديث.

وتوفي رينيه انجيليل في المنزل بلاس فيجاس، مساء الخميس 14 يناير، والذي اكتشف المطربة الكندية وهي في الـ 12 من عمرها عندما أرسلت له شريط تسجيل لصوتها وآمن بموهبتها.

وقد لد رونيه في مونريال في عائلة سورية لبنانية وبدأ مسيرته كمغن في فرقة موسيقية من الكيبيك دون أن يتمكن من فرض نفسه على المسرح الغنائي، واكتشف بالصدفة صوت سيلين ديون حين كانت في الثانية عشرة من عمرها.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *