تعرف على ترشيحات الأوسكار 2016





استعدادا للحفل توزيع جوائز الاوسكار الذي سيقام حفل في 28 فبراير، أصدرت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة قبيل الحفل الـ88 لتوزيع جوائز الأوسكار قائمة المرشحين الأكثر حظاً لنيل الجائزة.

ومن المتوقع أن أن تكون الأفلام المرشحة لنيل جائزة أفضل فيلم هي فيلم ” The Big Short” لبراد بيت وفيلم ” Bridge of Spies” للنجم توم هانكس وفيلم “Brooklyn” لأماندا بوزي وأيضا فيلم ” Mad Max: Fury Road” للنجم توم هاردي، بالاضافة إلى فيلم “The Martian” للنجم مات ديمون و” The Revenant” الذي حصل على ثلاث جوائز في مسابقة “غولدن غلوب” للنجم ليوناردو دي كابريو، كما جاء ضمن قائمة الترشيحات فيلم ” Spotlight” للنجم بلي باجون وأيضا فيلم النجم ايس كيوب “Straight Outta Compton”.

ويتنافس فيلم “Anomalisa” وفيلم “Inside Out” وفيلم “Kahlil Gibran’s The Prophet” وفيلم “The Peanuts Movie” وفيلم “Shaun the Sheep Movie” لنيل جائزة أفضل فيلم صور متحركة.

ومن المرجح أن تكون المنافسة على جوائز الأوسكار لأفضل ممثل بين كل من بريان كرينستون وجوني ديب وليوناردو ديكابريو وإيدي ريدمان ومايكل فابندر.

وجاءت التوقعات لنيل جائزة أفضل ممثلة متضمنة قائمة أسماء كل من النجمة كيت بلانشيت والنجمة بري لارسون والنجمة شالوتر امبلينج والنجمة جينفير لورانس وأخيرا النجمة سويرسي لوران.

وعن فئة أفضل ممثل مساعد من المتوقع أن يتنافس النجم كريستين بيل والنجم ادريس البا والنجم مايكل كيتون والنجم سيلفستر ستالون والنجم مارك ريلانس.

ولجائزة أفضل ممثلة مساعدة جاءت توقعات بترشيح أسماء كل من من النجمة جينفير جيسون لي ، والنجمة رايتشلما كادمز والنجمة رووني مارا والنجمة اليشيا فيكاندر والنجمة كيت ونسليت.

أما عن فئة الأوسكار لأفضل مخرج فالتوقعات جاءت بأسماء المخرج آدام ماكاي والمخرج جورج ميلر والمخرج ريدلي سكوت والمخرج اليخاندرو جي اناريتو وأخيرا المخرج توم ماكارثي.

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *