هشام سليم: مشكلات التمويل والتوزيع وراء تراجع إنتاج الدراما

أرجع الفنان هشام سليم، تأخر العديد من جهات الإنتاج هذا العام في إعلان خططها وتراجع الإنتاج الدرامي مقارنة بالأعوام الماضية، إلى الأزمات الإنتاجية المتعلقة بتمويل تصوير المسلسلات بسبب نقص السيولة المادية التي تواجهها بعض الفضائيات وتراكم ديونها لعدد من المنتجين.

وأعرب هشام سليم في تصريح للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط (أ ش أ)، عن أمله في أن يتجاوز صناع الدراما الأزمات الإنتاجية المختلفة التي يواجهونها والتي تؤدي في بعض الأحيان إلى توقف تصوير بعض الأعمال الدرامية نتيجة عدم تحصيل المستحقات المادية من الفضائيات وفقا للتعاقدات التي تم إبرامها بسبب عدم توافر سيولة لديها.

من جهة أخرى، أشار سليم إلى أنه بدأ تصوير مشاهده في أحداث الجزء السادس من مسلسل “ليالي الحلمية” منذ أسبوعين، كما يواصل حاليًا تصوير مشاهده في مسلسل “كلمة سر”، لافتًا إلى أنه انتهى من أكثر من نحو 40% من مشاهده في العمل.

“كلمة سر” تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي, وبطولة هشام سليم، لطيفة، حسن يوسف، أنوشكا وريهام عبد الغفور.

وتدور أحداث المسلسل حول مدرسة لغة فرنسية, تعاني مشكلات مستمرة مع زوجها، الذي يشك في جميع تصرفاتها، ويفسر كل تصرفاتها بشكل غير منطقي بعيدا عن الواقع، حيث تجسد “لطيفة” دور مدرسة اللغة الفرنسية، بينما يجسدها “هشام سليم” شخصية الزوج.

شكرا للتعليق على الموضوع