ميس حمدان تنتهي من “شطرنج 3”

انتهت الفنانة ميس حمدان من تصوير مشاهدها الأخيرة في أحداث الجزء الثالث من مسلسل “شطرنج”، معربة عن أملها في أن يحظى العمل على قبول واستحسان الجمهور.

ولفتت ميس، في تصريح لها، إلي أن أحداث الجزء الثالث مسلسل “شطرنج”، مليئة بالمفاجآت، وخاصة مع الشخصية التي تجسدها، وأنها تترقب ردود أفعال الجمهور على دورها في الجزء الجديد، مؤكدة حرصها على التنوع في الأدوار التي تجسدها.

“شطرنج 3” تأليف حسام موسى وإنتاج محمد فوزى وإخراج محمد حمدي، ويشارك في بطولته وفاء عامر، ميس حمدان، نضال الشافعي، ريم البارودي، أيمن عزب وضياء عبد الخالق، عمرو مهدى، ياسمين صبري، حمزة العيلي، محمد أبو داود، صلاح رشوان ومحمد جمعة، ونسمة محمود.

ونوهت إلي أنه من المقرر أن تتوجه إلي لبنان في أبريل المقبل، لاستئناف تصوير مشاهدها المتبقية في مسلسل “أمير الليل”، معربة عن سعادتها بالمشاركة في العمل الذي تدور أحداثه حول فترة الانتداب وزمن السبعينيات في لبنان، وعن الفساد والكذب والخيانة والرشوة، مقارنة بالأمانة والإخلاص والطيبة.

“أمير الليل” تأليف منى طايع وإخراج فادي حداد، وبطولة ميس حمدان ورامي عياش ونهلة داوود وأسعد رشدان.

وكانت ميس حمدان قد انتهت مؤخرا من تصوير مشاهدها في المسلسل الكويتي الجديد “قلوب لا تتوب”، والذي يعد ثاني تجاربها في الدراما الكويتية بعد مشاركتها الأولى في مسلسل “حب في الأربعين”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول الأسرة، وتجسد ميس خلال أحداثه دور الفتاة المصرية خلال أحداث العمل.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع