قرعة دور الـ16 الثاني للكونفيدرالية.. مصر المقاصة مع أهلي طرابلس الليبي

أسفرت قرعة دور الستة عشر الثاني لكأس الكونفيدرالية، التي أجريت اليوم الخميس بمقر الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) بالقاهرة، عن وقوع فريق مصر المقاصة المصري في مواجهة أهلي طرابلس الليبي.

وأسفرت باقي المواجهات عن مواجهة الترجي التونسي مع مولودية بجاية الجزائري، والملعب المالي مع الفتح الرياضي المغربي، ومازيمبي الكونغولي مع الملعب القابسي التونسي، والكوكب المراكشي المغربي مع المريخ السوداني، وماديما الغاني مع صن داونز الجنوب إفريقي، ويانج أفريكانز التنزاني مع سجرادا الأنجولي، والنجم الساحلي التونسي مع مونانا الجابوني.

ووصل المقاصة لدور الستة عشر الثاني بعد تخطيه عقبة شباب قسطنينة الجزائري في دور الـ16 الأول للبطولة بنتيجة 3-2 في مجموع لقائي الذهاب والإياب، فيما ودع انبي البطولة من الدور ذاته على يد مونانا الجابوني بركلات الجزاء الترجيحية.

وتقام مباريات الذهاب في الفترة بين السادس إلى الثامن من مايو المقبل، على أن تقام مباريات الإياب يومي 17 و 18 من الشهر نفسه، علما بأن أندية الكونفدرالية تلعب مباريات العودة على ملاعبها.

ويلعب في هذا الدور 8 فرق شاركت بدور الـ16 الأول بالكونفيدرالية، فضلا عن 8 فرق ودعت دور الـ16 ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

الفرق المتأهلة من الكونفيدرالية هي: الترجي – الفتح الرباطي – ميدياما – الكوكب المراكشي – مصر المقاصة – مونانا – الملعب القابسي – ساجرادا إسبيرانسا.

الفرق القادمة من دوري الأبطال هي: مازيمبي – النجم الساحلي – الملعب – المريخ – ماميلودي صن داونز – أهلي طرابلس – يانج أفريكانز – مولودية بجاية.

DPA

شكرا للتعليق على الموضوع