مروى: مخرج “اللي اختشوا ماتوا” حذف 50% من مشاهدي

قالت الفنانة اللبنانية مروى، إن مخرج فيلم “اللي اختشوا ماتوا ” إسماعيل فاروق حذف ما يقرب من 50% من مشاهدها في الفيلم، بدون وجه حق.

وقالت مروى- للنشرة الفنية بوكالة أنباء الشرق الأوسط: حذف مشاهد لي في فيلم (اللي اختشوا ماتوا) بدون وجه حق أو أسباب منطقية، مما أضر بدوري الذي قدمته، معربة عن استيائها من الشكل الذي ظهر به الفيلم الذي تشارك في بطولته والمعروض حاليا في مصر وعدد من الدول العربية.

على صعيد آخر أكد المخرج إسماعيل فاروق، أن جهاز الرقابة على المصنفات الفنية وافق على عرض فيلم “إللى اختشوا ماتوا” دون حذف أي مشهد، ولفت إلى أنه يحترم موقف الرقابة من الفيلم لأنه كان في منتهى التحضر، والتعامل مع العمل كسلعة ثقافية.

وقال فاروق: “أشكر جهاز الرقابة على المصنفات الفنية برئاسة الدكتور خالد عبدالجليل، لأنه تعامل مع الفيلم بشكل يحترم حرية الإبداع″، وأوضح أنه لم يعترض على تصنيف “+16” الذي أجازت الرقابة به الفيلم، لأن الفيلم يطرح موضوعا ربما يكون أكبر من قدرة استيعاب الأطفال، فضلا عن وجود مشهد عنف رأت الرقابة أنه غير مناسب للصغار.

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم غادة عبدالرازق، عبير صبري، هيدي كرم، مروى عبدالمنعم، وتأليف محمد عبدالخالق.

تدور قصة الفيلم عن 7 شخصيات نسائية تربطهن صداقة خلال أحداث الفيلم، وكتب على بوستر الفيلم عبارة “للنساء فقط” وهي المرة الأولى في السينما المصرية التي تكتب فيها هذه الجملة.

أ ش أ

شكرا للتعليق على الموضوع