5 فنانات تسبب لهن أزواجهن في صدمة نفسية

مثلما عاشت فنانات قصص حب عنيفة مع أزواجهن توجت بالزواج الذي استمر لسنوات، عاشت أخريات قصص فاشلة تسببت لهن في الإرهاق النفسي، تعرف على أشهرها الآن.

أصالة

BBrPqYB_113965

الفنانة أصالة نصري دخلت في صراع مرير مع زوجها السابق أيمن الذهبي للحصول على الطلاق بسبب خلافات بينهما، ونجحت في ذلك بالفعل لتتزوج لاحقاً المخرج طارق العريان، وتعيش معه في حالة كبيرة من السعادة والاستقرار، وهو ما تحرص على التأكيد عليه بشكل مستمر.

ساندي

BBrPttb_771282

المطربة الشابة ساندي صعد نجمها في هدوء شديد ونجحت في تحقيق شهرة واسعة، قبل أن أن تعرف طريقها للخلافات الزوجية مع زوجها ومدير أعمالها حسام بدران، ووصل الأمر لتهديدها بفضحها ونشر صور فاضحة لها، وهو ما أعلنته المطربة الشابة في لقاء تليفزيوني.

علياء عساف

BBrPJd7_773034

لم يستمر زواج الفنانة الشابة علياء عساف كثيراً بعد أن دخلت في صراع مع زوجها محمد عماد بسبب رفضه أن تعود للتمثيل من جديد، ونجحت علياء في الحصول على الطلاق من زوجها في النهاية.

نوال الزغبي

BBrPBmZ_337662

حصلت نوال الزغبي على الطلاق من زوجها إيلي ديب قبل أكثر من 10 سنوات دون الإعلان عن الأسباب، ولكن في 2009 قررت الخروج عن صمتها وأعلنت أن طليقها قام بسرقة أموالها وتحويلها لحسابه البنكي.

دينا

BBrPBn0_447698

الراقصة دينا كانت مثار جدل العديد من المتابعين مع مطلع الألفية الثالثة، بعدما نشر زوجها رجل الأعمال حسام أبو الفتوح شريطاً جنسياً لهما، وهي الفضيحة التي لايزال يتذكرها الجميع حتى الآن.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع