بعد الهزيمة.. كونتي: من العار أن نخسر أمام إيرلندا

بعد أن حقق منتخب إيرلندا مفاجأة من العيار الثقيل بالفوز على إيطاليا بهدف دون رد في ختام منافسات الدور الأول في بطولة الأمم الأوروبية (يورو 2016) المقامة حاليًا في فرنسا.

علق المدير الفني لمنتخب إيطاليا أنطونيو كونتي، على نتيجة المباراة قائلًا: “إن ردة فعل اللاعبين في المباراة أمام إيرلندا كانت إيجابية على الرغم من الخسارة”.

ونقل فوتبول إيطاليا عن كونتي أنه اشتكى من عشب الملعب قائلًا: “بكل صدق لدي قليل من الشكوى، لقد كان العشب صعبًا للغاية في الملعب”.

وأضاف: “لقد كان من العار أن نخسر هذه المباراة، ولكنني حصلت على استجابة إيجابية من اللاعبين الذين شاركوا في المباراة لقد كنا نظن أن المباراة في متناول اليد “.

وتابع :” لقد حصلت على رد إيجابي من كل لاعب شارك في المباراة، لقد كانت مباراة بدنية جداً، ولورينزو إنسيني قدم مباراة جيدة لقد خلق بعض الثغرات في الوسط” .

واختتم: “ليس لدي أي شيء لألوم لاعبي فريقي عليه، سنلعب أمام إسبانيا ونتمنى أن نكون في يومنا”.

في المقابل، أعرب صاحب الهدف روبي برادي عن سعادته الكبيرة، قائلًا: “أعتقد أنني من اللاعبين الذين يفقدون السيطرة نسبيا على أنفسهم خلال الاحتفال بإحراز الأهداف. إن الحلم قد تحول إلى حقيقة”.

607140495_MH_3678_633723D45ADF1884D379711F9A3C63B3_3398

وأضاف برادي خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة “لقد أظهرنا روح الفريق والعمل الشاق خلال المباراة. قدمنا كل شيء الليلة، وتمسكنا بآمالنا في البقاء بالبطولة، وقدمنا أداء رائعا لنواجه فرنسا في الدور المقبل”.

وجاء تأهل المنتخب الايرلندي، الذي حقق انتصاره الأول في بطولات اليورو منذ عام 1988، عقب تواجده ضمن أفضل أربعة منتخبات حاصلة على المركز الثالث في المجموعات الست بمرحلة المجموعات بالمسابقة.

وضرب منتخب إيرلندا بهذا الانتصار موعدًا مع نظيره الفرنسي (مستضيف البطولة) يوم الأحد القادم بمدينة ليون، بينمايلتقي المنتخب الإيطالي نظيره الإسباني يوم الاثنين القادم في باريس.

شكرا للتعليق على الموضوع