طيران الإمارات: هناك 14 مصابا جراء الحادث 10 منهم غادروا المستشفى

أعلن الرئيس التنفيذي لشركة طيران الإمارات الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، اليوم الأربعاء، أن التحقيق لا يزال جاريا لمعرفة الأسباب التي أدت إلى هبوط إحدى طائرتها في مطار دبي اضطراريًا.

وأضاف آل مكتوم ف مؤتمر صحفي: “لا نريد استباق نتائج التحقيق، وليس هناك أي مؤشرات بأن الحادث له أسباب أمنية”، مشيرا إلى أنه لم تسجل أي حالة وفاة في صفوف الركاب وطاقم الطائرة وتم إخلاءها “بشكل سريع واحترافي”، بحسب “سكاي نيوز عربية”.

وأوضح آل مكتوم أن الطائرة كانت تقل على متنها 282 راكبا، بالإضافة إلى طاقم الطائرة المكون من 18 شخصا، وأن الطائرة من طراز بوينغ 777، وكانت في طريقها من الهند إلى دبي.

وأضاف أن هناك 14 مصابا من جراء الحادث، 10 منهم غادروا المستشفى، مشيرًا إلى وفاة أحد منتسبي الدفاع المدني خلال التعامل مع الحريق وعمله على إنقاذ حياة الآخرين.

وقال إن “أولويتنا هو أن نتواصل مع أصدقاء وأقارب ركاب الطائرة، وطمأنتهم بأنه لم يكن هناك أي إصابات أو وفيات”، وأضاف: “نعتذر عن أي شيء حدث لم يكن مريحا للركاب وعملاء طيران الإمارات”.

وأعرب آل مكتوم عن تعازيه لوفاة أحد أفراد طاقم الدفاع المدني خلال عملية إطفاء الحريق الناجم عن هبوط الطائرة، وأشاد بـ”احترافية” أفراد الدفاع المدني في السيطرة على الحادث في وقت وجيز.

شكرا للتعليق على الموضوع