نادال يكشف سبب خسارته في “سنسيناتي”

قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال، إنه يشعر بالرضا إزاء الأداء الذي يقدمه بعد غيابه لفترة عن الملاعب للإصابة، معربًا عن أمله في أن يتمكن من تقديم أداء جيد في بطولة أمريكا المفتوحة، مثلما حدث في دورة الألعاب الأولمبية بريو دي جانيرو، حيث توج بمسابقة زوجي الرجال مع مواطنه مارك لوبيز، وودع منافسات الفردي من نصف النهائي.

وأوضح نادال من نيويورك، حيث يجري تدريباته استعدادا لآخر بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى هذا الموسم، والتي تنطلق الإثنين المقبل، “الأولمبياد كانت رائعة. أتمنى أن تكون أمريكا المفتوحة مثلها”.

وأضاف المصنف الخامس عالميا “أنا متحمس كثيرا كعادتي قبل انطلاق بطولة جديدة، ولكن هذه المرة بصورة أكبر لابتعادي عن المنافسة لفترة طويلة للأسف”، حيث غاب عن الملاعب منذ انسحابه من بطولة رولان جاروس نتيجة لإصابة في المعصم الأيسر.

وعن توقعاته للبطولة، قال “لا يمكن التنبؤ جيدا عندما يبتعد اللاعب شهرين ونصف الشهر عن المنافسات. سأحاول الاستعداد وبلوغ المنافسة في أفضل شكل ممكن، وأتمنى أن تسير الأمور على ما يرام”، مشيرا إلى أنه يحترم جميع المنافسين.

وحول هزيمته أمام الكرواتي الشاب بورنا كوريتش في الدور الثالث لبطولة سنسيناتي الأمريكية لتنس الأساتذة، ذات الـ1000 نقطة بعد الأولمبياد، قال نادال “في سينسيناتي لم أستطع المنافسة مثلما أردت لأنني كنت منهكا بعد الأولمبياد. كما أنني واجهت خصما كان أفضل بالتأكيد واستغل الفرصة جيدا”.

ورغم ذلك، أشار نادال إلى أن المنافسة في سينسيناتي كانت مجدية لمواصلة الاستعداد لأمريكا المفتوحة.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع