بالفيديو: حقيقة ظهور “زورو” في مطار لوس أنجلوس!

قامت الشرطة الأمريكية، اليوم الاثنين، بإغلاق جزءًا من مطار لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا، بعد تقارير تحدثت عن إطلاق نار في المطار، لكن تبين لاحقا عدم صحتها.

ونقلت قناة “”nbc news الأمريكية عن الشرطة قولها، إن عملية إخلاء المطار من المسافرين جاءت بعد ورود تقارير عن حدوث إطلاق نار داخل المطار، إلا أن الشرطة لم تعثر على أي مسلح أو مصابين.

وفي تغريدة لشرطة مطار لوس أنجلوس على “تويتر”، قالت إنها تحقق في تقارير غير مؤكدة عن إطلاق نار في المطار، مشيرة إلى أنها بصدد تفتيش المطار، ومطالبة المسافرين بالتزام الهدوء، وفق ما ذكرت “روسيا اليوم”.

في المقابل، يبين مقطع فيديو، سجله أحد المسافرين في أثناء إخلائه، أن الشرطة ألقت القبض على رجل مسلح بسيف بلاستيكي، يرتدي زي الشخصية الخيالية زورو.

ويظهر التسجيل أن عناصر الشرطة اقتربوا من الرجل وطالبوه بالانبطاح، بينما صرخ المشتبه به: “هذا هو مجرد سيف بلاستيكي!”، وقالت امرأة من المسافرين المتواجدين داخل المطار للضباط :”إنه لم يفعل شيئا”.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، نقلًا عن مسافر، سجل هذا المقطع، قوله: “لا أستطيع التأكيد أن زورو هو من سبب كل هذه الفوضى، ولكن ذلك قد يكون مصادفة مذهلة”.

وكانت شبكة CBS الإخبارية قد نقلت تقارير تفيد بوجود شخص يطلق النار في المطار، ما أدى إلى إخلاء أحدى صالات الركاب، لكن الشرطة لم تؤكد تلك الأنباء.

وقد شهد مطار جون أف كنيدي (JFK) الدولي في نيويورك منذ حوالي أسبوعين عملية إخلاء مشابهة بعد تقارير عن حدوث إطلاق نار، قبل أن تعود الأمور إلى طبيعتها مرة أخرى.

شكرا للتعليق على الموضوع