إسلام الفار: فضلت الأهلي عن غرناطة الإسباني

أعلن النادي الأهلي، تعاقده مع لاعب فريق نجوم المستقبل إسلام الفار لمدة خمس مواسم قادمة.

ووقع اللاعب على عقود الانضمام إلى الفريق في حضور الدكتور عصام سراج الدين المدير التجاري والتعاقدات وشادي محمد الطولية نائب رئيس مجلس ادارة نادي نجوم المستقبل.

وقال إسلام الفار، عقب انضمامه للفريق: إن الانضمام إلى النادي الأهلي كان يمثل حلم حياته منذ الصغر وأنه سعيد للغاية بهذه الخطوة، مؤكدًا أن الانتقال إلى الأهلي كان تحدي كبير يطمح إليه منذ فترة طويلة وسنحت له الفرصة بعد ترشيحه من جانب، هادي خشبة، نجم النادي السابق والمستشار الرياضي بفريق نجوم المستقبل، وبعد أن نجح في فترة الاختبار والمعايشة التي خضع لها داخل صفوف الفريق.

وكان إسلام الفار قد قضي فترة اختبار داخل النادي ونال خلالها شهادة الجهاز الفني قبل أن يتم التعاقد معه.

وأوضح اللاعب في تصريحات نقلها الموقع الرسمي للنادي على الإنترنت: أنه كان يملك عددًا من العروض من أندية داخل مصر، بالإضافة إلى عرض لقضاء فترة معايشة في نادي غرناطة الإسباني، إلا أنه فضل الانتقال إلى الأهلي لرغبته الكبيرة في صناعة تاريخ له، معتبراً أن الأهلي بوابته للانتقال إلى أوربا، ولفت إلى أنه ارتبط بعشق الفريق منذ فترة طويلة من خلال مؤمن زكريا الذي يرتبط معه بعلاقة قوية للغاية.

وأشار الفار إلى أن الانتقال للأهلي يمثل نقلة كبيرة في مسيرته وأن الراحل محمود الجوهري، المدير الفني الأسبق للمنتخب الوطني، تنبئ له بمستقبل كبير وأوصى بالاهتمام به عندما تبنى موهبته خلال مشاركته في دوري المدارس، لافتًا إلى أن الجوهري أكد أنه سيكون لاعب مميز على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني.

وأضاف أن هدفه في الفترة القادمة هو إثبات جدارته بالانتقال إلى الفريق سواء تم قيده في قائمة الموسم الجديد أو إعارته لنهاية الموسم في ظل المنافسة القوية بمركزه، وشدد على أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، يعرف قدراته جيداً بعدما تدرب تحت قيادته في المنتخب الأوليمبي لمدة أسبوع قبل مباراة كينيا.

وأوضح الفار أنه يعشق نجم الأهلي السابق محمد أبو تريكة ونجم الزمالك السابق حازم إمام، معتبراً أنهم مثله الأعلى في الملاعب محلياً، بالإضافة إلى الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب باريس سانج جيرمان الفرنسي.

شكرا للتعليق على الموضوع