بالفيديو والصور: رونالد وموراتا يقودان الريال للفوز على سبورتينج لشبونة

قاد الفارو موراتا وكريستيانو رونالدو ريال مدريد الإسباني لتحقيق فوز محقق أمام سبورتينج لشبونة البرتغالي بهدفين مقابل هدف على ملعب “سانتياجو برنابيو” في بداية مشوار الملكي نحو الحفاظ على لقبه الأوروبي، في الجولة الأولى من المجموعة السادسة لدوري أبطال أوروبا.

لشبونة قدم مباراة ممتازة رغم الخسارة وتقدم بهدف برونو سيزار في الدقيقة 48 ولكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل هدف التعادل في الدقيقة 89 قبل أن يقلب ألفارو موراتا الطاولة بهدف قاتل في الدقيقة 90+4.

واستهل الريال مشوار الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا بهذا الفوز الصعب ليحصد النقاط الثلاث وأصبح لشبونة بلا رصيد.

وأرسل بوروسيا دورتموند الألماني تحذيرا لمنافسيه عقب فوزه الكبير 6 / صفر على مضيفه ليجيا وارسو البولندي في المجموعة ذاتها.

وانتهى الشوط الأول بتقدم دورتموند بثلاثية نظيفة جاء عن طريق ماريو جويتزه و سوكراتيس باباستات ومارك بارترا في الدقائق 7 و15 و17، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الألماني بثلاثية بيضاء.

وحافظ دورتموند على فرض سيطرته المطلقة على الشوط الثاني بعدما سجل رافاييل جوريرو وجونزالو كاسترو الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 51 و76، قبل أن يختتم المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة 87.

وتصدر دورتموند بهذه النتيجة المجموعة، فيما ظل رصيد ليجيا وارسو بلا نقاط.

شكرا للتعليق على الموضوع