مانشستر يونايتد يصب جام غضبه على ليستر سيتي.. ومورينيو يبرر غياب روني

عاد فريق مانشستر يونايتد لنغمة الانتصارات وذلك بعد سلسلة النتائج المخيبة التي حققها في الآونة الأخيرة، بعد أن تفوق على ضيفه ليستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي بأربعة أهداف مقابل هدف، اليوم السبت على ملعب “أولد ترافورد” بافتتاح مباريات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل أهداف مانشستر يونايتد كل من كريس سمولينج (22) وخوان ماتا (37) وماركوس راشفورد (40) وبول بوجبا (42)، فيما أحرز ديماراي جراي هدف ليستر الوحيد في الدقيقة 59.

Manchester United v Leicester City - Premier League

وارتفع رصيد مانشستر يونايتد إلى 12 نقطة وارتقى مؤقتا للمركز الثالث، فيما تجمد رصيد ليستر عند النقطة السابعة في المركز الثاني عشر.

وقال مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو، إنه لا زال يثق بقائد الفريق المهاجم واين روني، على الرغم من عدم مشاركته أساسيًا.

Manchester United v Leicester City - Premier League

وأضاف مورينيو، في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس، “روني لاعب كبير بالنسبة لي ولهذا البلد، إنه لا يزال رجلي وأنا أثق به تمامًا وهو سعيد”.

وتابع “كنت أتوقع الأسئلة حول قائد الفريق. روني لعب المباراة الماضية كاملة لذلك نحن لم نُشركه اليوم، لدينا لاعبين حصلوا على الراحة”.

وختم مدرب الشياطين الحمر تصريحاته بقوله “إذا لم يلعب روني اليوم فهذا يعني أنه قد يلعب في المباراة المقبلة. أعتقد أن القرار لي وهو قرار طبيعي لا داعي لخلق حالة سلبية”.

وأعرب مدرب ليستر سيتي، الإيطالي كلاوديو رانييري، عن خيبة أمله، بعد الخسارة أمام مانشستر يونايتد.

Manchester United v Leicester City - Premier League

وقال رانييري، في تصريحات له بعد المباراة، بحسب صحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية: “ليس من الممكن أن نتلقى 3 أهداف من ضربات زاوية. هذا يعني أننا نفقد التركيز في الضربات الركنية. الأمر غريب حقًا”.

وأضاف: “حتى الآن نحن أقوياء جدًا. لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء. أنا أفهم أنهم طوال القامة، ويستطيعون التسجيل من ضربات ركنية. علينا أن نصفي أذهاننا، ونستعد للمباراة المقبلة، في دوري الأبطال”.

شكرا للتعليق على الموضوع