زيدان محبط من النتيجة واللاعبين

اعترف المدرب الفرنسي لريال مدريد الإسباني، زين الدين زيدان بأنه يشعر بالإحباط نتيجة تعادل فريقه مع مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني (2-2) أول من أمس (الثلاثاء) في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري ابطال أوروبا.

صحيح أن التعادل مع فريق مثل دورتموند على أرضه ليس بالنتيجة السيئة على الإطلاق، لكنه حصل بعد تعادلين على التوالي أيضاً ضد فياريال ولاس بالماس، وذلك بعد سلسلة من 16 انتصاراً متتالياً للنادي الملكي في الدوري المحلي.

وكان فريق زيدان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق أول فوز له على مضيفه الألماني الذي سقط أمامه في آخر ثلاث زيارات له لملعب «سيغنال ايدونا بارك»، وذلك بعدما تقدم عليه مرتين عبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفرنسي رافايل فاران، قبل أن يكتفي في نهاية المطاف بالتعادل إثر هدف سجله البديل اندريه شورله في الدقيقة الـ 87، حارماً «حامل اللقب» من فوزه الثاني بعد أن استهل حملته بالتغلب على سبورتينغ لشبونة البرتغالي (2-1). وقال زيدان بعد المباراة: «نحن محبطون، وأنا محبط، قدمنا مباراة جيدة بذلنا فيها جميعاً ما بوسعنا على المستويين الدفاعي والهجومي، ولعبنا بالمستوى الذي أردناه، وفي النهاية، النتيجة ذاتها مجدداً، التعادل للمباراة الثالثة على التوالي».

وأضاف: «أنا محبط من أجل اللاعبين، لأنهم استحقوا نتيجة أفضل، وليست نتيجة سيئة، ولكن اللعب بتلك الطريقة والحصول على تلك الفرص، ناهيك عن أننا كنا متقدمين بهدفين في مقابل هدف قبل ثلاث دقائق من انتهاء المباراة، ولعبنا جيداً منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة الـ 90، لكن أن يسجلوا هدفاً في الدقائق الأخيرة، فهذا أمر موجع».

وتابع النجم الفرنسي السابق: «في كرة القدم، يمر المرء أحياناً بمراحل سيئة كهذه، لكني واثق من أننا سنعود إلى سكة الانتصارات، فمن الصعب أن تقول للاعبين بأنهم لم يستحقوا ذلك، ومن الصعب ايجاد الكلمات المناسبة، خصوصاً بعدما رأينا الجهود الكبيرة التي بذلوها في الملعب».

شكرا للتعليق على الموضوع