طارق العوضي : لن أكرم السيسي إذا أصبحت رئيسًا

أكد الاستاذ المحامي طارق العوضي ، بعد قراره الترشّح للانتخابات الرئاسية لعام 2018، أنه لن يكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي، في حالة توليه منصب الرئاسة.

وأضاف العوضي، أنه يجب على الرئيس السيسى تقديم برنامج رئاسي إذا أراد الترشح مرة أخرى، فحتى الآن لا يستطيع أحد محاسبته على أساس برنامج واضح، ولابد من أن يجهز برنامجًا انتخابيًا؛ لأن الأوطان لا تُدار بالنوايا الطيبة والوعود البراقة. وأشار إلى أنه ما زال في مرحلة الإعداد لحملته الانتخابية، لكن هناك مجموعات شبابية تم تشكيلها، ولدي 13 مقرًا انتخابيًا، وسنبدأ اللقاءات الجماهيرية في شهر ديسمبر المقبل في القاهرة والمحافظات الأخرى.

وأوضح في حوار له مع “رصيف 22″، أن الترشح للرئاسة حق دستوري ومن حق كل مَن يرى نفسه مؤهلًا للمنصب أن يترشح، مشيرًا إلى أن هناك مجموعة من العوامل وراء هذا القرار أولها الركود السياسي والإحباط الذي انتشر في الوسط السياسي. وقال المحامي الذي أعلن ترشح للرئاسة 2018، إن الجميع نسي أو تناسى أن هناك انتخابات رئاسية، قادمة تحتاج إلى عمل مكثف وبرنامج انتخابي، ولو داهمنا الوقت سنجد أنفسنا أمام العملية الانتخابية، دون أي استعدادات، وبالتالي لن نجد أمامنا إلا حلًا معتادًا ومكررًا وهو المقاطعة.

شكرا للتعليق على الموضوع