المصري يفوز على وادي دجلة

فاز المصري على ضيفه وادي دجلة بهدف دون رد اليوم السبت، على ملعب “برج العرب”، في الجولة الحادي عشر من الدوري المصري لكرة القدم.

وتقدم المصري للمركز الخامس في جدول الترتيب، برصيد 19 نقطة، بينما بقى وادي دجلة بـ15 نقطة في المركز الثامن.

شهدت بداية المباراة تألق من الحضري في التصدي لانفراد قوي في الدقيقة 7 من عمر المباراة، وتعرض لإصابة بعد ارتطام قدم لاعب المصري في عينه، وحصل على علاج سريع من جانب الجهاز الطبي.

وأتت الدقيقة 14 بهجمة جديدة من جانب المصري عن طريق أحمد شكري الذي لعب كرة عرضية واستطاع الحضري أن يبعدها عن مرماه قبل الوصول لأقدام المهاجمين.

وسجل للمصري الهدف الأول محمد حمدي الذي استغل خطأ عصام الحضري في التعامل مع كرة عرضية ليحصل عليها في الدقيقة 22 أمام المصري الخالي ويضعها في الشباك بسهولة.

وحصل وادي دجلة في الدقيقة 54 على فرصة خطيرة من خلال عرضية لعبها مصطفى طلعت داخل منطقة الجزاء، واستقبلها حسام عرفات برأسية رائعة لكنها أتت بجوار زاوية التقاء القائم والعارضة.

وأتت فرصة أخرى لوادي دجلة من خلال محمود علاء في الدقيقة 67 الذي استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية قوية أتت أعلى من العارضة مباشرة.

وسدد أحمد شكري كرة قوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 89، واستطاع عصام الحضري أن يتصدى لها بشكل رائع وتحولت إلى ركنية.

شكرا للتعليق على الموضوع