إفتتاح “كايرو آرت فير 2 ” بمشاركة 100 فنان وفنانة وأكثر من 700 عمل فني

لهواة الفنون الجميلة شهدت القاهرة هذا الأسبوع إنطلاق النسخة الثانية لمعرض “كايرو آرت فير” وذلك يوم الجمعة 9 ديسمبر2016 في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بجاليري آرتس مارت، والتي تكون الأكبر في تاريخ هذه النوعية من المعارض في مصر، حيث يُشارك بها أكثر من 100 فنان وفنانة يعرضون أكثر من 700 عمل فني متنوع المجالات ليكون هذا الحدث المتفرد عنوان راسخ لأكبر تجمع حقيقي للمواهب في مصر ونافذة مهمة لتقديم المواهب الواعدة للجمهور.

28

وصرحت ا. لينا موافي المنسق العام للمعرض .. “أن المعرض يضم مجموعة من الفنانين أتت من جميع أنحاء مصر ومن أجيال مختلفة، وتمثل أعمالهم استكشاف مهم للعديد من الموضوعات المعاصرة، والأفكار والمعتقدات، وأرى أنه الوقت المثالي للاستثمار في الفن، وحدث بهذا الحجم بالتأكيد هو المكان المناسب لذلك ..”

30

وأضافت .. أن المعرض ليس فقط الهدف منه عرض الفن ولكن لتذوقه وفهمه، كما يُمكن من خلاله التعرف على المشهد التشكيلي المصري المعاصر، وفرصة للجمهور لا ينبغي تفويتها لاستكشاف العديد من التجارب لألمع الفنانين التشكيليين المصريين من بينهم : محمد عبلة، جورج البهجوري، خالد زكي، إبراهيم الطنبولي، محمد صبري، بريت بطرس غالي، نازلي مدكور، خالد حافظ، محمد الدمراوي، لبنا عبدالعزيز، جمال مليكه، كلاي قاسم، دينا فاضل، عاصم عبدالفتاح، إيمان أسامة، كريم عبدالملاك، حسام ضرار، أحمد مجدي، علي سعيد …..”

يستمر العرض حتى منتصف شهر فبراير القادم بمقر الجاليري (الكيلو 28 طريق القاهرة الأسكندرية الصحراوي) .

اسامة بيومى
Osama Bayoumi

شكرا للتعليق على الموضوع