برلمانية الوفد: زيارة ميركل تؤكد أننا نشهد انفراجة اقتصادية

أكد الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمى باسم الهيئة البرلمانية لحزب الوفد ل ” التلغراف ” ، أن زيارة المستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، الخميس المقبل، تعكس مناخ سياسيا واقتصاديا مستقرا تشهده مصر فى هذه الفترة المهمة من تاريخها.

وأكد “فؤاد” أن المراقب الجيد للفترة السابقة يستطيع ان يلمس خطوات اصلاحية مهمة في الملف الاقتصادي المصري من شأنها خلق تقارب بين مصر والسوق الاوروبية وعلى رأسها المانيا.

وقال “فؤاد” أنه حضر زيارة تحضيرية منذ عدة اشهر ضمت رئيس البنك المركزي الالماني والمستشار الاقتصادي للمستشارة الالمانية “ميركل” لمس فيها حرصا شديدا من المانيا على توطيد العلاقات الثنائية بين البلدين وتأتي زيارة المستشارة الالمانية كخطوة واضحة فى هذا الطريق.

وأكد “فؤاد” ان الدولة المصرية عازمة على اصلاح المناخ الاستثماري لجذب الاستثمارات اللازمة لدفع عجلة التنمية معربا عن تفاؤل حذر مدعوما بالعديد من الشواهد والتقارير العالمية التى تؤكد اننا نشهد بدايات انفراجة اقتصادية حقيقية.

وقال “فؤاد” إن حزب الوفد يدعم كل الخطوات التي من شأنها احداث طفرة اقتصادية يترتب عليها تنمية حقيقية يلمسها المواطن المصري وستظل مؤسساته تدعم تشريعات مالية واقتصادية واجتماعية تسهم في هذه الاهداف.

شكرا للتعليق على الموضوع