مدحت محى الدين يكتب : برنامج محمد صبحى تقليد مش أصلى

البرنامج الجديد للفنان محمد صبحى  ” أعزائى المشاهدين مفيش مشكلة خالص ”  هو نسخة جديدة ولكن أكثر هدوءاً من برنامج ” بنى آدم شو ” الذى قدمه أحمد آدم من فترة  ،  ونسخة جديدة ولكن أقل مستوى من برنامج ” البرنامج ” لباسم يوسف  ، ونسخة جديدة ولكن أكثر تأدباً من برنامج ” أبلة فاهيتا ” .

برنامج محمد صبحى يهدف إلى إنتقاد الأوضاع السياسية والإجتماعية فى مصر  ، فالفكرة ليست جديدة والبرنامج لا يضيف جديد ولكن الجديد هو خروج الفنان محمد صبحى من ” شرنقته ”  فمنذ ثورة 25 يناير عزف محمد صبحى عن الإدلاء بأى آراء سياسية أو أى إنتقاد للأوضاع فى البلاد وكان عندما يُسأل فى أى لقاءات تليفزيونية  كان يهرب بلباقة من الإجابة وكنا نفسر ذلك بأنه فضًل أن يحتفظ برأيه بنفسه حتى لا يقول ما يمكن أن يؤاخذ عليه وأنه آثر السلامة حتى لا يصنف كغيره من الفنانين اللذين صنفوا حسب إتجاهاتهم السياسية فما الذى جد ؟؟!!

هل برنامج محمد صبحى وسيلة ليقول بها صبحى أنه متواجد عوضاً عن مسرحياته التى فقدت جمهورها ؟! ، هل خاف الفنان محمد صبحى من اللذين ظهروا حديثا وحققوا شهرة فى فترة فصيرة أكثر بكثير من السنين التى احتاجها صبحى ليثبت أنه موجود ؟! ، هل قرر محمد صبحى اللحاق بالقطار قبل أن يتركه ؟!

برنامج محمد صبحى مكرر ومقتبس ، والناس لا يهمها إسم النجم الذى يقدم البرنامج ولكن يهمها العمل الجيد فقط بصرف النظر عن النجوم …..برنامج محمد صبحى تقليد ليس بجديد  ولا يخرج منه المشاهد بأى شىء على الإطلاق لأنه ” مفيش إضافة ” ..والبرنامج التقليد يورث ثقل الظل ! .

بقلم : مدحت محى الدين 

اقرأ للكاتب 

مدحت محى الدين يكتب : مستشفى أرمنت التخصصى تكلفة بالملايين وإهمال بالكوم

شكرا للتعليق على الموضوع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *