خلال لقائه بوفد الشرقية .. البدوي : دافعنا عن الأزهر وسوف نظل مدافعين عنه كمناره للعلم والوسطية

آن الأوان لإصدار القوانين المكملة للدستور التي تجعل المواطنه وعدم التمييز بين المصريين واقعا وثقافه

اجتمع الدكتور السيد البدوي شحاته رئيس حزب الوفد باللجنة العامة للحزب بمحافظة الشرقية بمقر الحزب الرئيسي بالدقي .

ومن جانبه صرح الدكتور محمد فؤاد المتحدث الرسمي باسم حزب الوفد ان الدكتور السيد البدوي شحاتة التقي بكافة اللجان بمحافظة الشرقية في لقاء تنظيمي موسع لمناقشة عدد من الملفات الهامة المطروحة علي المشهد السياسي والتي تهم المواطن المصري .

وحول بعض الأسئلة التي طرحها عدد من اعضاء الوفد بالشرقية علي “البدوي”  فقد صرح ” فؤاد ” قائلا علي لسان رئيس الوفد :  لن نكون شهوداً صامتين أمام اي أمر يتعارض مع  الثوابت الوطنيه للوفد وضد كل مايمس أمن وسلامة واستقرار البلاد وضد كل مايخطط من أعداء الداخل والخارج ضد الدوله المصريه .

 لقد دافع الوفد عن استقلال القضاء في مواجهة جماعة  الإخوان  وسوف نظل كذلك  وأيضا  دافعنا عن الأزهر وسوف  نظل مدافعين  عنه كمناره للعلم والوسطية  والتسامح والاعتدال وأكد رئيس الوفد انه آن الاوان لاستصدار القوانين المكملة للدستور والتي تجعل نصوص المواطنه وعدم التمييز بين المصريين واقعاً يلمسه كل مواطن في إطار سيادة القانون ٠

وفِي اجابه علي سؤال حول الغضب الشعبي ورفضه لممارسة مجلس النواب التي لا ترتقي لطموحات المواطن في حد أدني من التشريعات التي تحقق العداله الاجتماعيه .. اجاب رئيس الوفد ان مجلس النواب يضم قامات وطنيه وسياسيه كثيره  ولكن للأسف بعض الممارسات غير المدروسه لعدد من النواب وكذلك المواقف الاعلاميه التي لا تحترم عقل المواطن اضافة الي التصريحات المنفلتة لعدد آخر أعطت للرأي العام هذا الانطباع.. وانا متفائل بما هو قادم في الأداء البرلماني

وقال “فؤاد” ان البدوي ان الاجتماع تناول الكثير من الشئون التنظيمية والسياسية وما تواجهه البلاد من تحديات تفرض علينا اليقظه ووحدة الصف والتماسك  وأكد رئيس الوفد علي ضرورة تفعيل العمل الحزبي من خلال التواصل الجماهيري

وأضاف المتحدث الرسمي للحزب ان الدكتور البدوي وجه رسالة الي الوفديين في مختلف محافظات الجمهورية بتعميق سبل التواصل بين هيئات الحزب المختلفة والتلاحم مع مشاكل المواطن والتأثير الإيجابي حول اهم الاحداث الجارية لان هذا الشعب يستحق منا بذل أقصى الجهد جزاء ما قدمه ومازال يقدمه من تضحيات  من أجل الحفاظ علي  مصر قوية ابيه  .

واختتم “فؤاد” بيانه مؤكدا أن رئيس الوفد مستمر في عقد هذه اللقاءات التنظيمية للتواصل مع قواعد الوفد في جميع المحافظات في اطار الحوارات المفتوحة التي يتبناها الحزب كاحد اعرق الاحزاب السياسية على مستوى العالم .

حضر الاجتماع المستشار بهاء الدين أبوشقة سكرتير عام الوفد ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب والمهندس حسام الخولي نائب رئيس الوفد والدكتور حاتم الاعصر رئيس لجنة الوفد بالشرقيه والمهندس  ياسر قوره مساعد رئيس الوفد واللواء امين راضي عضو الهيئة العليا للحزب .

شكرا للتعليق على الموضوع