فينجر يتسلح بموهبة صاعدة للبقاء في قلعة أرسنال

يسعى مدرب أرسنال الإنجليزي، الفرنسي أرسين فينجر، للتوقيع مع توماس ليمار، متوسط ميدان موناكو، ليكون سلاحه للتجديد مع الجانرز والبقاء لموسم آخر.

وينتهي عقد فينجر بنهاية الموسم الجاري، ولم يتم الحديث عن تجديد عقده، في ظل مطالبات من بعض جماهير أرسنال برحيل مدربهم، الذي قضى عقدين من الزمان رفقة الجانرز.

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن فينجر يود التعاقد مع ليمار، صاحب الـ 21 عامًا، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل أزمات خط الوسط، في ظل اقتناع كبير من المدرب الفرنسي بقدرات مواطنه التي تؤهله لأن يصبح ضمن أفضل لاعبي الوسط في العالم.

وأوضحت الصحيفة أن فينجر كان راغبًا في التوقيع مع ليمار، منذ أن كان لاعبًا في كان الفرنسي وقبل الانضمام لموناكو عام 2015، مشيرة إلى أن المدفعجية يجهزون 24 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع اللاعب.

ويقترب أرسنال من ضم البوسني سياد كولاشيناتس، الظهير الأيسر لنادي شالكه الألماني وصاحب الـ 23 عامًا، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، فيما يحاول الجانرز التعاقد مع الهولندي فيرجيل فان ديك، مدافع ساوثهامبتون الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن أرسنال قد يضطر لبيع الثنائي الألماني مسعود أوزيل والتشيلي أليكسيس سانشيز لتمويل هذه الصفقات، خاصةً أن عقد كلا اللاعبين ينتهي في 2018 ولا يوجد لديهما رغبة في التجديد.

شكرا للتعليق على الموضوع