النيل العربية تصدر “أورجانزا”

عن مجموعة النيل العربية للنشر والتوزيع بالقاهرة صدرت حديثا الرواية التاسعة للكاتبة وفاء شهاب الدين “أورجانزا”والتي تمثل ثورة على عادات وتقاليد المجتمع المتهالك والذي يفرق في معالجة أخطاء الرجال والنساء ،المجتمع الذي تدق طبوله عند خطأ الرجل لميلاد ذكر جديد بينما يجهز أكوام الحصى عقاباً لخطأ الأنثى .. تمثل أورجانزا صفعة قاسية للمجتمعات  المكبوتة  التي تقاس بها  مهارة الرجل بمدى مغامراته وكم من القلوب تحطم تحت قدميه .

أورجانزا” هي التعاون الثاني بين الكاتبة ومجموعة النيل بعد رواية “طوفان اللوتس” .

وفاء شهاب الدين فقد صدر لها من قبل “سيدة القمر” مهرة بلا فارس″ ،”رجال للحب فقط”، “نصف خائنة”، “تاج الجنيات”، “طوفان اللوتس″ ،”سندريللا حافية”،”تذكر دوما أنني أحبك ” .

من أجواء الرواية ” الحب كسماء نجتهد طوال حياتنا لنبلغها وحين نصل منا من يقدر تعب الليالي التي ظل يحاول بها ويحاول فيتمسك بها ومنا من ينسي ليالي ظل بها يتمناها فيتخلى ظنا منه أن بهذا العالم سبع سماوات حيث الجنة لذا سأظل طوال حياتي أحاول العودة إليها ولن أمل …

يظنون أن الحب سهل إن فقدته مع امرأة سيجدونه  منتظرا بين ذراعي أخري ، لايدركون أبدا أننا حين نحب حقا لا نجد الحب الا في منبعه الذي اعتدنا عليه ، الحب نار لاتحرق من يقدسها وتحول من لا يؤمن بها إلي أطلال …

في الحب لا سادة ولا عبيد بل أولياء ومريدين ، حين تتطهر القلوب بالحب يتحول العالم إلي نور ينهل منه من يتمناه فلا يكتفي هل يكتفي أحد من النور ؟! .

شكرا للتعليق على الموضوع