بايرن ميونيخ ينوي عقد أكبر صفقتين في تاريخه

أكدت تقارير صحفية، جدية نادي بايرن ميونيخ، في الحصول على خدمات الثنائي ماركو فيراتي، وألكسيس سانشيز، نجمي باريس سان جيرمان، وأرسنال، على الترتيب، هذا الصيف.

وقالت صحيفة “بيلد” الألمانية، اليوم السبت، إن “بايرن في طريقه إلى عقد أغلى صفقتين في تاريخه، وكسر رقم خافي مارتينيز، الذي استقدمه من أتلتيك بيلباو في 2013، مقابل 40 مليون يورو”.

وأضافت الصحيفة: “معلوماتنا تقول إن فيراتي، وسانشيز سيكلفان بايرن مبلغ 120 مليون يورو هذا الصيف، فكل لاعب ستكون تكلفته 60 مليون يورو”.

وتابعت: “العلاقة الجيدة بين أنشيلوتي وفيراتي، تُقرِّب الأخير من الانتقال إلى بايرن ميونيخ، حيث سبق وإن قال وكيل أعمال الدولي الإيطالي: هناك علاقة صداقة بين ماركو، وأنشيلوتي”.

وواصلت: “قيمة قدوم فيراتي ستكون 60 مليون يورو، ومدة العقد مع بايرن ستكون 4 سنوات، وفي نهاية هذا الشهر، سيدخل بايرن في محادثات جادة أكثر مع إدارة باريس سان جيرمان”.

وأتمت الصحيفة: “فيراتي لن يكون الصفقة الوحيدة القوية هذا الصيف، بل هناك أيضًا التشيلي ألكسيس سانشيز، فالتقارير الصحفية تشير إلى اتفاق سانشيز مع النادي البافاري على الانضمام إلى صفوفه عقب نهاية الموسم”.

وكالات

شكرا للتعليق على الموضوع