بالصور: رونالدو يقود ريال مدريد لعبور إشبيلية.. ونيمار يقود برشلونة لاصطياد لاس بالماس

حقق فريق ريال مدريد فوزًا ساحقًا على ضيفه إشبيلية (4-1)، مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وعلى ملعب “دي جران كاناريا” فاز بنفس النتيجة برشلونة على ضيفه لاس بالماس، ضمن الجولة قبل الأخيرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ريال مدريد × إشبيلية (4-1)

جاء هدف التقدم للريال في الدقيقة 10عن طريق المدافع ناتشو الذي سدد من خطأ على حدود منطقة الجزاء أثناء وقوف الحائط البشري وسط اعتراضات لاعبي إشبيلية.

وفي الدقيقة 23 أنطلق جيمس رودريجيز ليسدد في يد الحارس لترتد إلى كريستيانو رونالدو ليهز الشباك بهدف مدريدي ثانٍ.

وفي الدقيقة 49 سجل يوفتيتش مهاجم الفريق الأندلسي هدفاً مباغتاً في مرمى ريال مدريد بتسديدة هزت شباك الحارس نافاس.

وفي الدقيقة 78، سجل كريستيانو رونالدو هدفاً ثالثاً لريال مدريد من تمريرة عرضية متقنة من توني كروس ليوجهها النجم البرتغالي بتسديدة صاروخية في مرمى إشبيلية.

وأحرز توني كروس الهدف الرابع في الدقيقة 84 من تمريرة عرضية وتسديدة ذكية ومتقنة يهز بها الشباك.

لاس بالماس × برشلونة (1-4)

افتتح نيمار أهداف البارسا في الدقيقة 25 بعد انفرد لويس سواريز بالمرمى، ليمرر الكرة إلى ليضعها بسهولة في المرمى الخالي، وبعدها بأقل من دقيقتين رد نيمار الهدية لزميله، لينفرد لويس سواريز بالمرمى، ويسجل الكرة من فوق الحارس خافي جارسيا، ليعزز تقدم الفريق الكتالوني بهدف ثان.

وفي الدقيقة 63 قلص الفريق الكناري الفارق بقدم بيدرو بيجاس.

استفز هذا الهدف نجوم البارسا، حيث لم تدم فرحة أصحاب الأرض طويلاً، بعدما لعب إيفان راكيتيتش كرة عرضية من الجهة اليمنى، قابلها نيمار برأسه في الشباك مسجلاً الهدف الثالث في الدقيقة 67، بعدها انفرد النجم البرازيلي من تمريرة جوردي ألبا ليسجل الهاتريك من لمسة ذكية للكرة، في الدقيقة 71.

بهذا النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 87 نقطة، متساويًا مع ريال مدريد، ليتأجل حسم لقب الليجا، للجولة الأخيرة، بينما تجمد رصيد لاس بالماس عند 39 نقطة في المركز 14، وإشبيلية عند 69 نقطة في المركز الرابع.

يذكر أن للملكي مباراتين سوف يلتقي سيلتا فيجو الأربعاء المقبل في مباراة مؤجلة من الجولة 21، ويوم الأحد المقبل يواجه مالاجا، فيما يتبقى للبارسا مباراة واحدة ستلعب في نفس اليوم أمام إيبار.

شكرا للتعليق على الموضوع