كهربا يهدد الاستقرار الفني للزمالك

يسعى الزمالك إلى إنهاء ملف لاعبه محمود كهربا، ببيعه بمقابل مادي مرتفع، أو محاولة الإبقاء على المهاجم الذي كان معارًا لاتحاد جدة السعودي، وإن كان هذا الأمر بعيدًا عن التحقق في ظل رغبة كهربا في الرحيل، وعدم البقاء ولو لـ6 أشهر، حيث يريد خوض تجربة احترافية في أوروبا، أو العودة إلى اتحاد جدة.

ومن المتوقع أن يُسبب إرغام كهربا على البقاء في الزمالك العديد من الأزمات، أما في حال الموافقة على رحيله، فقد يفجر ذلك ملفات عدد من اللاعبين الآخرين الراغبين في الرحيل أيضًا، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.

باسم مرسي

مهاجم الزمالك يريد الرحيل أيضًا، وقد طلب هذا الأمر من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، لكن الأخير رفض بدعوى حاجة الفريق إلى اللاعب.

وفي حال موافقة الزمالك على رحيل كهربا، سيكون مرسي أول اللاعبين الذين سيطلبون السير في نفس الاتجاه، خاصةً أنه يمتلك عروضًا من أندية عربية، وعرضًا فرنسيًا من أحد أندية الوسط عن طريق وكالة تسويق لاعبين.

مصطفى فتحي

صانع ألعاب الزمالك يقدم موسمًا ضعيفًا بعد رفض انتقاله للدوري الإيطالي في بداية الموسم، ما جعل مجلس الإدارة يعده بالرحيل في نهايته، إذا قدم المستوى المعروف به.

وقد يعيد رحيل كهربا ملف مصطفى إلى الواجهة، خاصةً أن الزمالك كان لديه عرض من بولونيا الإيطالي، ورفضه بسبب الأمور المالية، وبالتالي فإن اللاعب قد يترقب فرصة مثل هذه من أجل محاولة الرحيل عن صفوف فريقه مرة أخرى، ما يهدد بتفريغ الزمالك من نجومه الحاليين.

طارق حامد

ذكرت مصادر لـ”التلغراف” أن لاعب خط وسط الزمالك، تلقى أكثر من عرض في الفترة الأخيرة من قبل أندية عربية، ومن أحد أندية دوري الدرجة الأولى الإنجليزي “شامبيونشيب”، لكن مسئولي الزمالك رفضوا جميع العروض، ما أغضب حامد وقتها، لكن عدم رحيل أي لاعب حينها أدى إلى خفوت الأزمة.

ومن المتوقع أن ينتهي هدوء طارق حامد في حال رحيل كهربا، خاصةً في ظل العروض العربية المغرية التي تلقاها.

شكرا للتعليق على الموضوع