بالفيديو …سموحة يتصدر مجموعتة بالكونفيدرالية بفوز مثير على ريكرياتيفو

استعاد سموحة، توازنه، وحقق فوزًا مثيرًا، على حساب ضيفه ريكرياتيفو دي ليبولو الأنجولي (2-0)، مساء الأربعاء على إستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، بالجولة الثانية للمجموعة الثالثة ببطولة الكونفيدرالية.

39

سجَّل ثنائية سموحة، أحمد رؤوف، وإسلام محارب، ليرفع الفريق المصري، بقيادة مدربه مؤمن سليمان، إلى 3 نقاط، متساويًا مع ريكرياتيفو، وزيسكو الزامبي، قبل لقاءه ضد الهلال الأبيض السوداني.

كان سموحة، خسر مباراته الأولى بالمجموعة، أمام زيسكو الزامبي.

بدأ سموحة اللقاء، بضغط مكثف، وهو ما ظهر من خلال إشراك مدربه، 3 رؤوس حربة منذ البداية ونجح أحمد رؤوف، بالفعل، في تسجيل هدف التقدم مبكرًا، من ضربة رأس، بعد عرضية متقنة من إسلام محارب (11).

لعب مؤمن سليمان، على الضغط، على الجبهة اليمنى للفريق الأنجولي، الذي تخلص من حذره بعد الهدف المبكر، واعتمد على انطلاقات الجناح الأيسر ناندينهو، الذي أزعج الدفاعات المصرية، بتمريراته العرضية.

واتسم أداء سموحة، بالضغط المكثف رغم تراجع الهجمات، إلا أن الفريق الأنجولي لم يستطع استغلال محاولاته على مرمى محمد أبوجبل.

وأهدر أحمد رؤوف، فرصة أخرى للتقدم بالشوط الثاني، من تسديدة، سهلة، أمسكها حارس ريكرياتيفو.

ولعب سموحة، على الهجمات المرتدة، في الوقت المتبقي، واعتمد على سرعة إسلام محارب، وأضاع أحمد حسن مكي، فرصة قريبة، وألقى ريكرياتيفو بأوراقه الهجومية، خاصة فابريسيو اللاعب البرازيلي.

واحتسب الحكم، ضربة جزاء بداعي لمسة يد ضد مدافع ريكرياتيفو في الدقيقة (69)، أضاعها إسلام محارب.

وأضاع أحمد رؤوف، انفرادًا بالمرمى من تمريرة عرضية من مكي في الدقيقة (75)، وحرمت العارضة ريكرياتيفو من التعادل في الدقيقة (84) من تسديدة قوية في منطقة الجزاء من مامادو دياوارا.

وأحرز إسلام محارب، هدفًا رائعًا في الدقيقة (90+3) بتسديدة ماكرة في المرمى، لينتهي اللقاء بفوز سموحة.

اهداف المباراة :

شكرا للتعليق على الموضوع