جوارديولا يتحدث عن فالفيردي وسر عظمة كريستيانو رونالدو

أقر مدب مانشستر سيتي الإنجليزي، الإسباني بيب جوارديولا، اليوم الخميس، بأنه تحدث مع مدرب برشلونة الجديد إرنيستو فالفيردي، ودعاه ليكون على سجيته في كامب نو، لاقتناعه بأنه سيقدم عملا جيدا.

وقال المدرب السابق للفريق الكتالوني إن “إدارة (النادي) أحسنت الاختيار جدا. أعتقد أنه في هذه الأيام باتت قيادة الأشخاص الذين يديرون فرق كرة قدم تقوم على التحلي بمزيد من الهدوء والابتعاد عن العناوين المدوية وترك كرة القدم تتحدث، لأنه في خضم الصخب الموجود، إذا لم تدر الأمور بهدوء، فإنه على المدى البعيد خلال عامين أو ثلاثة يحترق كل شيء بسرعة كبيرة”.

وفي مقابلة مع إذاعة (كتالونيا راديو) صباح اليوم، تحدث جوارديولا عن فالفيردي كثيرا وقال إن “إرنستو شخص عاقل جدا وحقق نجاحا كبيرا في اليونان وتعجبني كثيرا الطريقة التي تلعب بها الفرق التي يدربها”.

وأضاف “فرقه تتمتع بثقة عالية. سيقدم عملا جيدا. لقد تحدثت معه وقلت له: إلى الأمام”.

وأكد المدرب الكتالوني الذي يقضي حاليا إجازة في مدينة برشلونة شمال شرقي إسبانيا، أن المدير الفني السابق لأثلتيك بلباو، يتمتع بشخصية ستمسح له “بكسب ثقة اللاعبين”.

وعلى جانب آخر، أثنى جوارديولا على نجم ريال مدريد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، واعتبر أن “عظمته تكمن في شخصيته. شخصية كل لاعب تساعده على أن يكون ما هو عليه على أرض الملعب”.

وكالة الأنباء الإسبانية EFE

شكرا للتعليق على الموضوع