راموس: لم نستمتع بإنجازاتنا.. وتنتظرنا 4 مواجهات نارية

تحدث قائد ريال مدريد سيرجيو راموس عن طموحات النادي للموسم الجديد، وما قدمه الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق، خلال الموسمين الماضيين.

وقال راموس، في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية اليوم الجمعة: “كرة القدم لديها جانب إيجابي وآخر سلبي في الوقت ذاته”.

وأوضح: “بالرغم من أننا حصدنا دوري أبطال أوروبا 3 مرات في آخر 4 سنوات، إلا أننا ليس لدينا الوقت الكافي للاستمتاع بما حققناه، ويتحتم علينا التركيز في الموسم المقبل، والتحديات الجديدة التي ستواجهنا”.

وأضاف: “نرغب في بدء الموسم بأفضل مستوى. لدينا مباراتي كلاسيكو أمام برشلونة بالسوبر المحلي، بالإضافة لمباراة ثالثة ودية في ميامي. كما سنواجه مانشستر يونايتد بالسوبر الأوروبي. كل هذا خلال الشهر المقبل”.

وواصل: “وضعنا هدفًا بالنسبة لنا وهو تحطيم أرقامنا القياسية، وإنجازاتنا كل عام. في كرة القدم لا يجب أن تعيش على الماضي وعليك صناعة المستقبل”.

وتابع: “زين الدين زيدان، حطَّم الأرقام القياسية، وقدّم للجمهور مواهب شابة من على مقاعد البدلاء ويحاول دائمًا أن يكون قريبًا منا”.

واختتم: “عام 2017 كان جيدًا بالنسبة لي، وحققنا فيه أهدافنا. أنا مستعد بدنيًا وذهنيًا للموسم الجديد للاستمرار في حصد البطولات”.

وساهم راموس، في فوز ريال مدريد بالدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا في الموسم المنتهي، بتسجيله أهدافًا حاسمة في الوقت القاتل.

شكرا للتعليق على الموضوع