مازيمبي وسوبر سبورت يتأهلان لربع نهائي الكونفيدرالية

صعد فريق مازيمبي الكونغولي إلى الدور ربع النهائي لمسابقة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، بعد تغلبه اليوم السبت على ضيفه حوريا الغيني بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة السادسة من المجموعة الرابعة.

وشهدت الجولة أيضًا صعود سوبر سبورت يونايتد الجنوب أفريقي ثانيًا إثر فوزه على مونانا الجابوني بأربعة أهداف مقابل هدف.

ويلتقي مازيمبي وصيف المجموعة الثالثة، حيث يواجه ريكيرياتيفو الأنجولي  نظيره سموحة المصري غدًا الأحد، ويمتلك الأول ست نقاط في المركز الثاني بينما يمتلك الثاني خمس نقاط في المركز الأخير، ويحتاج سموحة للفوز حتى يضمن التأهل.

فيما يلعب سوبر سبورت أمام زيسكو الزامبي الذي تصدر المجموعة بعد استبعاد هلال الأوبيض السوداني.

وانتزع مازيمبي، فوزًا صعبًا أمام ضيفه حوريا الغيني، وسجل هدفيه  ديو كاندا إيه مكوك، في الدقيقة 14، وناثان سينكالا، في الدقيقة 84 ، فيما سجل هدف فريق حوريا، فرانسيس ديبيتا، في الدقيقة 37.

واكتسح سوبر سبورت يونايتد، ضيفه مونانا، برباعية لهدف، وسجل أهداف الأول برادلي جروبلير، في الدقيقة 13، وثابو منياماني، في الدقيقة 27، وجيريمي روسيل بروكي (هدفين) في الدقيقتين 34 و44 ، فيما سجل هدف مونانا الوحيد، اليسا منساه، في الدقيقة 56.

وبنتائج اليوم، تأهل فريق مازيمبي، لدور الثمانية بصفته متصدر المجموعة، برصيد 12 نقطة، برفقة فريق سوبر سبورت يونايتد، الذي احتل المركز الثاني، برصيد 10 نقاط، فيما ودع فريق حوريا البطولة، بعدما احتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط، ليرافق مونانا، الذي احتل قاع الترتيب بلا نقاط.

شكرا للتعليق على الموضوع