الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثلاثية ويتأهل لنصف نهائي كأس مصر

تأهل فريق الزمالك إلى الدور نصف النهائي لمسابقة كأس مصر لكرة القدم، بعد فوزه على نظيره طلائع الجيش (3-0)، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس على ملعب “السلام”، ضمن الدور ربع النهائي للمسابقة.

وسجل ستانلي الهدف الأول للزمالك في الدقيقة 45+2، وأضاف معروف يوسف الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 67، وأحرز حسني فتحي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 76.

وأهدر حسام باولو ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 31.

ويلعب الزمالك أمام المصري البورسعيدي في الدور نصف النهائي للبطولة يوم 9 أغسطس المقبل.

تفاصيل المباراة

شهدت الدقيقة 10 الاختبار الأول لحارس الزمالك عمر صلاح عن طريق محمد أشرف الذي حصل على تمريرة داخل منطقة الجزاء، لكن صلاح تقدم وحافظ على مرماه لتقل خطورة هجمة.

محمد رزق يسدد في الدقيقة 16 لكن تمر بعيدة عن مرمى الزمالك.

أهدر حسام باولو ضربة جزاء للزمالك في الدقيقة 31 بعد أن تصدى لها محمد باسم حارس طلائع الجيش ليحولها مدافع الجيش لضربة ركنية.

وفي الدقيقة 43 قام محمد أشرف روقة لاعب الجيش بتسديد ضربة حرة مباشرة لكن يتصدى لها حارس الزمالك عمر صلاح ويحولها إلى ضربة ركنية.

سجل ستانلي هدف التقدم للزمالك في الدقيقة 45+2 بعد رأسية قوية من ضربة ركنية نفذها شيكابالا بشكل رائعة ليقابلها المهاجم النيجيري لتسكن الشباك.

تمريرة رائعة من معروف يوسف في الدقيقة 49 لحسام باولو داخل منطقة الجزاء الذي قام بتسديد الكرة لكن تصطدم بدفاع.

سقط ستانلي في الدقيقة 60 ليحتسب حكم المباراة ضربة حرة على حدود منطقة الجزاء وقام شيكابالا بتنفيذها لكن تصطدم بالحائط البشري للاعب الجيش.

معروف يوسف يحرز الهدف الثاني للزمالك في الدقيقة 67 بعد تمريرة رائعة من شيكابالا على حدود منطقة الجزاء ليسدد معروف كرة صاروخية لتسكن الشباك.

أحرز حسني فتحي الهدف الثالث للزمالك في الدقيقة 76 بعد تمريرة بينية من أحمد توفيق لتصل إلى فتحي الذي يسدد داخل منطقة الجزاء كرة أرضية تمر من تحت يد محمد بسام حارس طلائع الجيش لتسكن الشباك.

شكرا للتعليق على الموضوع