جاي زي يعتذر من زوجته بيونسيه بتسجيل موسيقي تمثيلي تشارك فيه

أصدر مغني الراب الأميركي جاي زي تسجيلاً موسيقياً مصوراً يتحدث فيه عن ألم الخيانة ويظهر بمكان الاعتراف داخل كنيسة أمام زوجته بيونسيه.

يركز فيديو «فاميلي فيود» (خلاف أسري)، وتبلغ مدته ثماني دقائق، على الروابط الأسرية وعلى تمكين المرأة وتظهر فيه بلو آيفي ابنة جاي زي وبيونسيه ذات الخمسة سنوات.

وفي الفيديو الذي يحمل الكثير من الدلالات والرموز يدخل جاي زي الكنيسة ممسكا بيد ابنته التي ترتدي رداء أبيض ويجلس في موقع الاعتراف، ثم تظهر بيونسيه وهي ترتدي رداء أسود كالذي يرتديه القساوسة وتتابع في هدوء من منبر الوعظ ثم تجلس إلى الجانب الآخر من مكان الاعتراف تستمع إليه.

ويتخيل الفيديو أحداثاً تدور في المستقبل، إذ تظهر بلو آيفى بعد أن كبرت ويبدو أنها تحكم العالم مع نساء أخريات ذوات بشرة ملونة تلعب أدوارهن الممثلات ميندي كالينغ وروساريو دوسون وأميركا فيريرا وثاندي نيوتون ونيسي ناش. والعمل من إخراج المخرجة السينمائية إيفا دو فرناي.

وهذا هو أحدث تسجيل فيديو لأغاني ألبوم «4:44» الذي يرد فيه جاي زي على بيونسيه التي تحدثت عن الخديعة في ألبومها «ليمونيد» الحائز على جائزة غرامي عام 2016. ويظهر في الفيديو رجل وامرأة يمارسان الحب إلى أن تطعن المرأة شريكها من الظهر. وبعد ساعة من صدوره أصبح الفيديو الأكثر انتشاراً على «تويتر».

وكان جاي زي (48 سنة) قد اعترف في مقابلة مع صحيفة «نيويورك تايمز» في تشرين الثاني (نوفمبر) بخيانته بيونسيه في مرحلة سابقة من زواجهما المستمر منذ تسعة سنوات.

واعتبر كثيرون ألبومه «4:44» الذي يتناول قضايا الحب والحياة وقضايا اجتماعية أخرى بمثابة اعتذار من زوجته. وتصالح الزوجان وأنجبا توأمين في حزيران (يونيو) الماضي .

وكانت بيونسيه قد أطلقت على المرأة التي خانها معها زوجها اسم «بيكي ذات الشعر الجميل»، لكنها سامحته لأجل ابنتهما «بلو ليفي». في حين ظهرت في الفيديو كليب بإطلالتين ساحرتين، ففي الظهور الأول لها، ارتدت فستاناً طويلاً مكشوف الصدر، بحزام عريض في منطقة الخصر، وقبعة رأس ضخمة وغريبة. أما في الظهور الثاني فنجدها جالسة على مقعد مرتدية فستاناً أسود قصيراً بأكمام منفوخة باللون الأبيض، وقفازات باللون الأسود.

وجاي زي، مغني ومنتج موسيقي أميركي. إضافة إلى ألبوماته الناجحة، يشتهر بكونه رجل أعمالٍ ناجح. ولد شون كوري كارتر (اسمه الحقيقي) عام 1969 في مدينة نيويورك في حيّ Marcy Projects الموبوء بالمخدرات في بروكلين. كان الراب بالنسبة اليه وسيلة نجاة، وظهر لأول مرة عام 1989 في برنامج Yo! MTV raps. بعد عمله مع شركة تسجيلات معروفة وبيعه ملايين الألبومات ابتكر جاي زي ماركة الملابس الخاصة به، كما أنشأ شركة ترفيه، وتزوج المغنية بيونسي عام 2008.

خلال مراهقته تاجر جاي زي بالمخدرات وعاش تجارب عنيفة، ويظهر ذلك من خلال الأغاني التي كتبها. ارتاد ثانوية Eli Whitney في بروكلين حيث كان صديقاً لأسطورة الراب Notorious B.I.G. يتذكّر جاي زي هذه المرحلة من حياته في أغنيته December 4th، حيث يقول فيها: «لقد ارتدتُ المدرسة وحصلتُ على علاماتٍ جيدة، أحسنتُ التصرّف قدر استطاعتي، لكن كان في داخلي شياطين تظهر عند مواجهتها».

اتّجه جاي زي نحو الراب في عمرٍ مبكرٍ، وكان الراب بمثابة ملاذه الآمن بعيداً من المخدّرات، والعنف والفقر حيث كان يعيش.

شكرا للتعليق على الموضوع