غدًا …إنطلاق مهرجان «ألعاب مصر للطيران 2018»‎

التلغراف – القاهرة : تنطلق غدا فعاليات مهرجان «ألعاب مصر للطيران 2018» للرياضات الجوية الأول من نوعه على الإطلاق، وهو حدث فريد تنظمه مصر لأول مرة.

قال محمد گٌريم، رئيس شركة كيمبو الإيطالية، الراعي الرسمي للحدث ل”التلغراف” ، إن المهرجان سوف يشهد القفز بالمظلات وطيران الباراموتور، بحضور 60 طيارا من أنحاء العالم .

وأضاف أن الشركة ترعى فريق سكاي سبورت لدعم القفز بالمظلات في مصر، والذي سينفذ قفزة بالمظلات حاملين علم كيمبو بمساحة ٦٠ متر مربع .

وأوضح «گٌريم» أن المهرجان سوف يشهد تسجيل رقم قياسي بموسوعة جينيس للأرقام القياسية، وهو القفز بالمظلات بأكبر علم لمصر بمساحة 150 مترا مربعا (10 أمتار طول و15 متر عرض) وقافز حر مصري، بالإضافة إلى عروض متنوعة للطائرين والقافزين.

وأشار رئيس كيمبو الإيطالية، إلى أن المهرجان بحضور ومشاركة 16 دولة من مختلف أنحاء العالم، وهو حدث عالمي للترويج للسياحة ووضع مصر على خريطة العالم للبطولات والمهرجانات الرياضية الجوية.

وتابع: أن المهرجان يعتبر الحدث الأول من نوعه الذي يضم الألعاب الجوية ( القفز بالمظلات وطيران الباراموتور ) وسيتم من خلال فعاليات المهرجان تسجيل رقمين قياسيين

وأكد «گٌريم» أنه لأول مرة في مصر القفز الحر والطيران الزوجي الترفيهي لهواة الرياضات الجوية وبوجود نخبة من القافزين الحر وطياريين الباراموتور على مستوى العالم.

شكرا للتعليق على الموضوع