بالفيديو…الأهلي يختتم الدورى بفوز مستحق على المصري

التلغراف – رياضة : حقق فريق الأهلي فوزا مهماً على المصري البورسعيدي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين ، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ 28 والمؤجلة من الدوري المصري.

تقدم المارد الأحمر بهدف عن طريق أحمد حمدي في الدقيقة 18، فيما تكفل صلاح محسن بتأمين الفوز بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.

الفوز المعنوي للأهلي جاء في أول قيادة فنية لـ أحمد ايوب بعد رحيل حسام البدري، ورغم أنه فوز لا يغير من تتويج ألأهلي شى، إلا أنه حقق رقم قياسي للأهلي بعدما كسر رقم غريمه الزمالك الذي كان يحتفظ بأكبر عدد من النقاط في موسم واحد، حينما جمع 87 نقطة في موسم 2014/2015.

دخل نادى الأهلى متوجا بالدوري محتلا المركز الأول، وبعد فوزه على المصري اليوم وصل رصيده لـ 88 نقطة وحصدهم بالفوز فى 28 و التعادل فى 4 والهزيمة فى مباراتين، بينما دخل نادى المصرى وهو فى المركز الثالث برصيد 63 نقطة جمعهم بالفوز فى 18 والتعادل فى 9 والهزيمة فى 7.

لعب الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكون من حراسة المرمى  شريف إكرامي، وخط الدفاع، صبري رحيل، ايمن أشرف، محمود الجزار، باسم علي، وخط الوسط، عمرو السولية، أكرم توفيق، إسلام محارب، محمد شريف، وفي الهجوم، أحمد حمدي- صلاح محسن.

في المقابل خاض المصري مباراة اليوم بتشكيل مكون من، حراسة المرمي، أحمد مسعود . وخط الدفاع، إسلام عيسي ،محمد شطة ، محمد حمدى، محمد كوفى، وخط الوسط، محمد جريندو، أحمد منصور، فريد شوقى، أحمد شكرى وعمرو موسى، ومهاجم وحيد هو أحمد جمعة.

اهداف المباراة 

شكرا للتعليق على الموضوع