محمد السباعي ل”التلغراف”: نجاح المدرسة وتميزها نتيجة للعمل الجماعي وتكاتف الجميع

كفر الشيخ – التلغراف : فى تصريح خاص ل”التلغراف” ، أكد محمد السباعي، مدير مدرسة سعد زغلول الابتدائية بإدارة غرب كفرالشيخ التعليمية، على أن ما حققته المدرسة من نجاح وتميز ملحوظ لاسيما في الفترة الأخيرة يعد نتيجة للعمل الجماعي والتكاتف البناء الذي يتميز به كافة العاملين بالمدرسة، وأداء مهامهم الوظيفية بمنتهى الأمانة.

ولفت السباعي إلى حرص إدارة المدرسة على ترسيخ القيم الإيجابية والثقة بالنفس لدى الطلاب واكتشاف مواهبهم منذ الصغر من خلال الأنشطة المتنوعة التي يتم تنظيمها، بالإضافة إلى استعراض النماذج الناجحة في مختلف المجالات من أبناء المدرسة للطلاب لتحفيزهم على تحقيق النجاح والتفوق.

وأوضح السباعي أنه من بين الآليات التي تحرص المدرسة على تنفيذها بشكل فعال “مسابقة أجمل فصل”، والتي يتم تنفيذها وفقًا لعدة بنود تتمحور حول السلوكيات والأمانة والنظافة، وتوزع على 100 درجة.

كما أكد مدير مدرسة سعد زغلول الابتدائية بكفرالشيخ على مواصلة كافة العاملين بالمدرسة على بذل قصارى الجهد لخدمة العمل التربوي والمساهمة في تخريج جيل ناجح يساهم في خدمة الوطن وتقدمه.

جدير بالذكر أن محمد السباعي قد حصل مؤخراً على المركز الأول في مسابقة الرائد العام المثالي للمرحلة الابتدائية على مستوى مديرية التربية والتعليم بكفرالشيخ.

شكرا للتعليق على الموضوع