الاتحادات العمالية والكتاب والأدباء الفلسطينيين يجددون البيعة للرئيس وقيادته الحكيمة‎

غزة – دولة فلسطين – قام وفد من مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية لفتح برئاسة  المفوض وعضو الهيئة القيادية العليا في المحافظات الجنوبية جمال عبيد بزيارة لمقر الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين في غزة لتقديم التهاني والتبريكات بنجاح العرس الديمقراطي الذي شهده الاتحاد خلال الانتخابات .

وقدم عبيد بإسم المفوضية التهاني و التبريكات لأعضاء الاتحاد الناجحين في الانتخابات ، مستذكرا الدور الهام الذي أشرف عليه مفوض التعبئة والتنظيم في المحافظات الجنوبية أحمد حلس ، والذي تابع العملية الانتخابية بكافة تفاصيلها ، حرصا على نجاح العملية الانتخابية وتجسيدا لنهج الديمقراطية في كافة مؤسساتنا الوطنية .

واستذكر المجتمعون أعلاما فلسطينية سطرت بأحرف من نور تاريخا مشرفا لحركتنا الأدبية والثقافية ، وأسست لنهج ثقافي وطني ، يهتم بالقضايا الوطنية ، ويوجه الرأي العام لها ،  ويشرح أبعادها بوعي حتى يضمن تفاعل الجماهير معها .

وقال جمال عبيد لا يمكن أن ننسى قادتنا من المفكرين والكتاب والأدباء العمالقة أمثال هاني الحسن ، وغسان كنفاني ، وماجد أبو شرار ، والشاعر محمود درويش ، تلك الأسماء وغيرها ممن شكلوا مدارس وطنية وثقافية لا زلنا ننهل منها ونتعلم .

من ناحيتهم أشاد الكتاب بدور مفوضية الاتحادات والنقابات العمالية في حركة فتح ، ولفتوا للنهضة التي تشهدها من ناحية الاعداد والتنظيم والاعلام .

وأبدى الكتاب ترحيبهم بتعاون مستقبلي وثيق يتم بين المفوضية والاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين .

وجدد وفد المفوضية وأعضاء اتحاد الكتاب عهدهم في مبايعة رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، والتفافهم خلف قيادته الشرعية ، ودعم ومؤازرة كافة جهوده في حماية مشروعنا الوطني ، وتصديه بصلابة نادرة لكافة المؤامرات التي تستهدف قضيتنا الوطنية .

وفي ختام اللقاء قدم وفد المفوضية درعا تذكاريا للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين .

شكرا للتعليق على الموضوع