الاعلان عن الأطفال الحكّام في قسم المسابقة الدولية بمهرجان أفلام الأطفال

منصور جهاني – التلغراف : اعلنت إدارة الهيئة الإعلامية لمهرجان أفلام الأطفال واليافعين بايران أسماء الأطفال المشاركين في لجنة تحكيم قسم المسابقة الدولية بالمهرجان الذي تنطلق فعالياته يوم الخميس 30 أغسطس/آب في اصفهان.

وتتتشكل اللجنة  من «حمدو الحسین» من سوریة و «ماتیس دوبریک» و «ميدز بروب تيلبورغ» من الدنيمارک، و «نیکولز کوبیدز» و «دیغو میکاوا» من جورجيا، و «لیلیان لي لندي» من ايطالیا، و «لویس ليموناد ليوميث» من فرنسا، و«ماریا صفي‌الدین» من لبنان، و «عقیل ضیف‌ الله القوري» من الیمن، و «حسین احمد مالک» من العراق.

«حمدو الحسین» من سوریة
«حمدو الحسین» من سوریة

هذه هي أسماء الأطفال واليافعين الذين يقومون بتقييم الاعمال المشاركة في قسم المسابقات التنافسية الدولية المقامة ضمن دورة المهرجان الحالية.

بالإضافة الى مشاركة أطفال إيرانيين في هذا التحكيم وهم «افرا حاجي مرادي»، و«عسل بهادر» و«محمد صدرا بهشتیان» حيث يقومون بتقييم الأفلام الدولية المشاركة في المهرجان.

 جدير بالذكر أن المهرجان الدولي الحادي والثلاثين لأفلام الأطفال واليافعين بإيران سينعقد من 30 أغسطس إلى 5 سبتمبر 2018 بإدارة «عليرضا رضاداد» في قسميه المحلي والدولي بمدينة أصفهان التاريخية بإيران. الدورة الحادية والثلاثين للمهرجان الدولي لأفلام الأطفال واليافعين في إيران.

شكرا للتعليق على الموضوع