بثلاثية تاريخية….ريال مدريد يفشل أمام الكبار

الدورى الاسبانى – التلغراف : تلقى فريق ريال مدريد ، خسارة قاسية على يد نظيره فريق إشبيلية ، مساء الأمس بثلاثة أهداف نظيفة ، في الجولة السادسة من الليجا الإسبانية ، ليفشل الفريق في إستغلال خسارة برشلونة في نفس الجولة أمام نظيره فريق ليجانيس .

صحيفة ” ماركا ” المقربة من النادي الملكي قالت في تقرير لها عبر صفحتها الإلكترونية على الإنترنت ” قد يكون ريال مدريد وبرشلونة متساوين في ترتيب الليجا ، لكن ريال مدريد قاوم حتى عندما واجه خصوم قوية خلال هذا الموسم ” .

وأضافت الصحيفة قائلة ” انتصارات ريال مدريد هذا الموسم محلياً جائت ضد خيتافي وجيرونا وليجانيس واسبانيول ، وهذه الفرق حققت الصعود إلى الليجا في غضون السنوات الثلاث الماضية ، ولكن عندما يواجهوا أي عقبة صعبة تعثروا ” .

وأكملت الصحيفة في تقريرها ” ضد أتلتيكو مدريد في كأس السوبر الأوروبي خسر اللوس بلانكوس 4-2 ، قبل أن يتعادل 1-1 مع اتلتيك بيلباو ، ثم خسر 3-0 من اشبيلية ليلة الأربعاء ، الفوز 3-0 على روما النتيجة الإيجابية الوحيدة أمام الكبار ” .

وأتمت الصحيفة في تقريرها حيث قالت ” اللقاء التالي للفريق سيكون ضد أتلتيكو مدريد في الديربي يوم السبت في الجولة السابعة من الدوري الإسباني ، إذا كان للمدرب جولين لوبيتيجي كلمة اخرى ، فهذا هو الوقت المناسب للقيام بذلك ” .

شكرا للتعليق على الموضوع