تشيلسي يصعق ليفربول ويتأهل الى دور الـ16 من كأس الرابطة

كأس الرابطة الإنجليزي – التلغراف : تأهل فريق تشيلسي الى دور الـ16 من كأس الرابطة الإنجليزي لكرة القدم ، وذلك عقب إنتصاره المثير على نظيره فريق ليفربول بنتيجة 2-1 ، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” آنفيلد ” في إطار مباريات الدور الثالث من البطولة .

خلال الشوط الأول من المباراة ، حصل ليفربول على عدة فرص سانحة للتسجيل عن طريق شاكيري لكن فشلوا في تحويلها الشباك  ، ثم كاد موراتا أن يسجل هدف أول بعد كرة مرّت أمام خط المرمى لكن الدفاع أبعدها بصعوبة للغاية .

وفي الدقيقة ” 37 ” سدد كيتا كرة رائعة لكن الحارس كاباييرو أبعد الكرة ببراعة ، وبعدها واصل الريد محاولاته وأفضليته في المباراة ، حيث كاني أن يسجل هدف التقدم بعد رأسية رائعة لكن الحارس أبعدها ، لينتهي الشوط الأول 0-0 .

ومع الشوط الثاني ، كاد ستورديج أن يسجل هدف التقدم لكن الكرة خارج المرمى ، ثم سجل فريق الريدز هدف التقدم عن طريق ( دانييل ستوريدج ) بعد تسديدة من كيتا أبعدها الحارس ثم تابعها ستورديج في الشباك بمقصية رائعة .

وفي الدقيقة ” 79 ” سجل تشيلسي هدف التعادل عن طريق ( إميرسون بالميري ) بعد عرضية من ضربة حرة ورأسية من باركلي أبعدها الحارس ثم تابعها إميرسون ، ثم سجل ( إيدين هازارد ) هدف الفوز ، لينتهي اللقاء 2-1 .

شكرا للتعليق على الموضوع