الملكى يسقط أمام سسكا موسكو في دوري الأبطال

دوري الأبطال – التلغراف : سقط  ريال مدريد على يد نظيره سسكا موسكو في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” اولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي ” بنتيجة 1-0 ، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال ، ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة السادسة بفارق الأهداف عن روما ، بينما رفع سسكا موسكو رصيده الى 4 نقاط في الصدارة .

بداية الشوط الأول من المباراة شهدت هدف مبكر لصالح فريق سسكا موسكو صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة ” 2 ” ، وذلك بعد تمريرة خاطئة من توني كروس لتصل الى ( نيكولا فلاسيتش ) الذي دخل منطقة الجزاء وسدد كرة ارضية هزت شباك كيلور نافاس ، وفي الدقيقة ” 5 ” سدد كروس كرة قوية أرتطمت في المدافع ثم وصلت الى الحارس سهلة .

وفي الدقيقة ” 14 ” سدد فيدور شالوف كرة من داخل منطقة الجزاء لكن ارتطمت في ناتشو ثم الى ركنية لم تستغل ، سدد ريجليون كرة من داخل منطقة الجزاء ارتطمت في الدفاع ثم تابعها كارفخال بتسديدة فوق المرمى ، وفي الدقيقة ” 24 ” كاد ريال مدريد أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية من ركنية حولها ناتشو برأسية لكن المدافع أبعدها في اللحظة الأخيرة .

أنطلق كاسيميرو بالكرة ثم سددها أرضية من خارج منطقة الجزاء ارتطمت في القائم في الدقيقة ” 28 ” ، وبعدها سدد كريم بنزيما كرة من داخل منطقة الجزاء فوق العارضية ، وفي الدقيقة ” 38 ” استلم كارفخال كرة طولية قبل أن يسددها داخل منطقة الجزاء لكن بين أحضان الحارس ، لتستمر بعدها محاولات وسيطرة ريال مدريد على أجواء الشوط الأول .

كاد ريال مدريد أن يعدل النتيجة بعد كرة عرضية ثم رأسية من بنزيما لكن الكرة ارتطمت في العارضة ، وبعدها أجرى مدرب ريال مدريد تبديل بخروج داني كارفخال ودخل ألفارو أودريوزولا في الدقيقة ” 44 ” ، حاول ريال مدريد في اللحظات الأخيرة خطف هدف التعادل لكن دون جدوى ، لينتهي بعدها الشوط الأول بتقدم فريق سسكا موسكو بنتيجة 1-0 .

وفي الشوط الثاني من المباراة ، أطلق ماركو أسينسيو كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن الحارس أبعدها في الدقيقة ” 48 ” ، وبعدها خرج كاسيميرو وفاسكيز ودخل بدلاً منها ماريانو ومودريتش في الدقيقة ” 58 ” ، وبعدها واصل ريال مدريد محاولاته وسيطرته وسط تراجع فريق سسكا موسكو الى مناطقه وإغلاق المساحات أمام لاعبي ريال مدريد .

سدد أسينسيو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى في الدقيقة ” 68 ” ، كاد سسكا موسكو أن يسجل هدف ثاني بعدما سدد اللاعب كرة من داخل مطنقة الجزاء لكن الدفاع تدخل في الدقيقة ” 70 ” ، أطلق كروس كرة قوية من خارج منطقة الجزاء لكنها بجوار المرمى في الدقيقة ” 73 ” ، سدد جاكا بيول كرة قوية أبعدها نافاس الى ركنية .

أطلق ماريانو تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكنها فوق المرمى ، أنقذ حارس سسكا موسكو مرماه من هدف محقق في الدقيقة ” 81 ” بعد تسديدة من سيبايوس ، كاد ماريانو أن يسجل التعادل بعد عرضية ورأسية ارتطمت في القائم في الدقيقة ” 89  ” ، خرج حارس سسكا بعد بطاقتين صفراوتين بسبب الإعتراض ، لينتهي اللقاء بفوز سسكا 1-0 .

شكرا للتعليق على الموضوع