آرسنال يستجيب لتلميحات نجم بايرن ميونخ

رياضة – التلغراف

أكدت تقارير صحفية أن آرسنال مستعد لفتح خزائنه بهدف ضم نجم يحمل قميص بايرن ميونخ منذ سنوات، ويُعد هدفا لبرشلونة وريال مدريد في الميركاتو الصيفي.

فقبل أيام، خرج الظهير الأيسر للبايرن دافيد ألابا، بتصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية، يشير فيها بشكل واضح إلى استعداده التام لتغيير الأجواء وخوض تجربة كروية جديدة، وأكد أنه كان في الصغر من محبي آرسنال، ومن الواضح أن الجانرز سيستجيبون لتلميحات اللاعب.

وفي هذا الصدد، ذكر موقع صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أرسنال مستعد لفتح خزائنه، من أجل ضم ألابا في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف أن أولوية مدرب “المدفعجية” أوناي إيمري هي تعزيز كتيبة الفريق بلاعبين في الخط الخلفي.

وأوضح أن آرسنال يراقب عن كثب وضع ألابا تمهيداً لضمه، لاسيما بعد تعاقد الفريق البافاري قبل أيام مع المدافع الفرنسي الصلب لوكاس هيرنانديز، والغموض الذي يلف مستقبل ألابا مع بايرن ميونيخ.

ونوه نفس المصدر بأن إيمري يريد التعاقد مع نجوم من طينة ديفيد ألابا، حيث يطمح المدرب الإسباني إلى العودة بالفريق إلى منصات التتويج في أقرب وقت ممكن.

وبعيداً عن آرسنال، يُعد ديفيد ألابا هدفاً لبرشلونة وريال مدريد، فقد حاول الفريقان العملاقان الظفر بخدمات الدولي النمساوي في أكثر من مرة، خصوصاً برشلونة، الذي يريد التعاقد مع صاحب القدم اليسرى بهدف الرفع من حدة المنافسة على مركز الظهير الأيسر، الذي يلعب فيه جوردي ألبا منذ سنوات.

الجدير ذكره أن ألابا (26 عاماً)، يرتبط بعقد مع بايرن ميونيخ ينتهي صيف سنة 2021. وتبلغ القيمة التسويقية للدولي النمساوي حالياً نحو 55 مليون يورو، وفق ما أشار إليه موقع “ترانسفير ماركت”، المهتم بشؤون اللاعبين في عالم كرة القدم.

المصدر: DW

شكرا للتعليق على الموضوع