برغوث : قرار الرئيس الشجاع يُعري المتواطئين ويفضح المتخاذلين

فلسطين – التلغراف : قال الاعلامي احمد برغوث ، إن القرار الذي اتخذته القيادة الفلسطينية والذي اعلنه الرئيس محمود عباس بوقف العمل بالاتفاقيات الموقعة مع الجانب الاسرائيلي، وتشكيل لجنة لتنفيذ ذلك، عملا بقرار المجلس المركزي، جاء ملبيا ومطابقا مع مطالب الجماهير الفلسطينية ، ومعبرا عن ارادتها ورغبتها ،بعد إمعان حكومة الاحتلال وقواتها في جرائمها وتنصلها من كافة الاتقافيات الموقعة بتشجيع من ادارةالرئيس الامريكي ترامب .

وأضاف برغوث أن هذا القرار الشجاع والذي جاء في وقته تماما ، يضع الجميع أمام مسئولياتهم الوطنية والتاريخية ، ويكشف الغطاء عن المزايدين ويفضح المرجفين والمتخاذلين ، لأنها القدس وما تمارسه فيها قوات الاحتلال من جرائم يستوجب الانضواء تحت قرار الرئيس والالتفاف حوله في هذا التحدي المصيري .

ولفت برغوث أن الشعارات الانشائية التي كان يتغنى بها البعض لمتعد تجدِ نفعا أمام جرائم الاحتلال ، ولم تعد تنطلي على الصغير من أبناء شعبنا العظيم ، فقد دخلنا في مرحلة غاية في الصعوبة والخطورة ، ولم يعد هناك أي مبرر للتخاذل أو التردد .

وطالب برغوث حماس للاسراع في تلبية نداء الرئيس بتنفيذ بنود اتفاق 2017 للمصالحة الفلسطينية ، لمواجهة التحديات الكبىرى والتي تعصف بمستقبلنا وحقوقنا .

وأكد برغوث أن الرئيس محمود عباس بقراره الوطني الشجاع لم يترك مجالا لمرجف او متفذلك للتهرب من استحقاقات وطنية ، والانخراط الفوري في الالتفاف حول القيادة لإفشال المؤامرات التي تحاك ضد قضيتنا الوطنية وحقوق شعبنا العظيم .

شكرا للتعليق على الموضوع