بالصور.. حفل إستقبال الطلاب الجدد في جامعة المنصورة

خدمات – التلغراف : أقامت جامعة المنصورة بكلية الآداب، احتفالية للترحيب للطلاب والطالبات الجدد للترحيب بالعام الدراسي الجديد 2019-2020 م.

وشهدت الإحتفالية عرض لمختلف الأنشطة الطلابية بالكلية, وعدد من الفقرات الفنية والغنائية والابتهالات الدينية، بحضور أ.د. محمد عطية البيومي، نائب رئيس الجامعة للتعليم والطلاب، أ.د. رضا سيد أحمد عميد الكلية، أ.د. محمود الجعيدي، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أ.د. حمدى شاهين، رئيس قسم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى عدد من السادة أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومعاونيهم وعدد من طلاب الكلية الجدد والقدامى، وأعضاء إتحاد طلاب الجامعة، كما تواجد في مقدمة الحفل د. أحمد العدل منسق الأنشطة الطلابية، د. داليا رسلان الدكتور بقسم اليوناني واللاتيني، د. أسامة أبو النصر، مدير المركز الجامعى للتطوير المهني، والطالب بهاء أبو العنين رئيس إتحاد طلاب الجامعة، ويوسف زاهر رئيس اتحاد طلاب، وأحمد العشري هلال، مدير إدارة رعاية الطلاب بالكلية.

7-3

ورحب الدكتور محمود الجعيدى، بالطلاب الجدد وتمنى لهم التوفيق في العام الدراسي الجديد، ونوه الى أن كلية الآداب تضم العديد من التخصصات الهامة كالتاريخ والجغرافيا والاجتماع وعلم النفس والإعلام واللغات التي تشكل قطاع عريض لفكر الانسان.

7

ودعا الدكتور رضا سيد احمد، الطلاب بالكلية إلى عدم الانسياق للشائعات المغرضة التي تضر بالوطن والمواطن المصري , كما دعاهم للمحافظة على الجامعة والاهتمام بالتعليم باعتبارهم أساس نهضة الدولة المصرية الحديثة.

7-1

وتقدم الدكتور محمد عطية، بالشكر إلى إدارة الكلية ورعاية الطلاب وإتحاد الطلاب على حسن التنظيم للحفل، وأكد على أهمية العلوم الإنسانية في بناء شخصية الانسان ودعا الطلاب لتطوير مهاراتهم فى اللغات والكمبيوتر بالإضافة لممارسة مختلف الأنشطة الطلابية.

شكرا للتعليق على الموضوع