دورة إسعافات أولية باللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات

رامي فرج الله – غزة – فلسطين – التلغراف : نظمت دائرتي الأنشطة و الفعاليات و الشباب باللجنة الشعبية للاجئين بالنصيرات، و التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، بالتنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني دورةً في مبادئ الإسعافات الأولية، وذلك بمقرها صباح اليوم.

وقال ماهر نسمان، رئيس اللجنة الشعبية للاجئين بالمخيم: ” إن اللجنة فخورة باهتمام الشباب بهذه الدورة”، مضيفاً أنهم سيستفيدون منها في حياتهم، مؤكداً أن اللجنة ستشهد نقلة نوعية في أنشطتها، داعياً إلى بذل المزيد للاستفادة من هذه الدورة.

من جهته، كشف محمد أبو سلطان، مسئول دائرة الأنشطة والفعاليات، عن وجود خطة مدروسة، و ممنهجة من أجل الارتقاء بفعاليات اللجنة، مؤكداً أن مخيم النصيرات سيشهد عدداً من الفعاليات التي ستنظمها اللجنة الشعبية للاجئين لاحقاً، متطرقاً إلى الأنشطة التي نظمتها دائرة الأنشطة و الفعاليات.

7-5

بدوره، لفت إبراهيم السيسي، مسئول دائرة الشباب، إلى أن الدائرة تستهدف فئة الشباب لأنهم عماد الوطن، وهم من يبنونه، منوهاً إلى أن هناك قرار مجمع عليه بالاهتمام بفئة الشباب، و أخذ اقتراحاتهم على محمل الجد، ودراستها دراسة معمقة، داعياً إلى التركيز بدورة الإسعافات الأولية، و الاستفادة منها في الحياة العملية.

شكرا للتعليق على الموضوع