العربية الفلسطينية تهنئ أمينها العام بانطلاقة الثورة الفلسطينية

رام الله- رامي فرج الله – التلغراف :  أبرقت الجبهة العربية الفلسطينية بالتهاني و التبريكات إلى أمينها العام سليم البرديني، و المتواجد حالياً في مدينة رام الله ، كما هنأته بالعام الجديد،مضيفةً أن الجبهة قوية بقوة أبنائها، مؤكدةً نهضتها في العمل التنظيمي.

جاء ذلك خلال اجتماع قيادة الساحة للجبهة العربية الفلسطينية صباح اليوم بمقرها في محافظة غزة، بحضور أعضاء المكتب السياسي صلاح أبو ركبة، طلال الزقوت، أحمد سلامة، فوزية الحويحي.

ورحب جميل عاشور، عضو اللجنة المركزية للجبهة، أمين سر ساحة غزة، بالرفاق الحضور، مفتتحاً الاجتماع بالترحم على الشهيد جميل شحادة، الأمين العام الأسبق، كما أجرى اتصالاً بالرفيق سليم البرديني، الأمين العام مهنئاً بانطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة، و بالعام الجديد، داعياً الله تعالى أن يحفظ الأمين العام البرديني، و أن يحل العام الجديد وقد تحررت الأراضي الفلسطينية، و أقيمت دولتنا المستقلة، و عاصمتها القدس الشريف بقيادة الرئيس الشرعي محمود عباس.

بدوره، تحدث سليم البرديني، الأمين العام للجبهة العربية الفلسطينية، عبر الاتصال الهاتفي عن الوضع السياسي، متطرقاً إلى الوضع الفلسطيني الداخلي، و الانتخابات المركزية، وهنأ البرديني في ختام حديثه جميع الرفاق المجتمعين بالعام الجديد، كما تقدم بالتهنئة القلبية لحركة فتح بمناسبة انطلاقتها المجيدة 55.

وناقش الاجتماع الوضع التنظيمي في محافظات غزة، وبحث سبل الارتقاء بالأداء التنظيمي في المناطق، وتعزيز العلاقة بين الرفاق في المحافظات كافة، و أوصى المجتمعون بالمشاركة الفاعلة و القوية في كل الأنشطة و الفعاليات، و التعميم على جميع الرفاق و الرفيقات بالمشاركة باحتفال حركة فتح بانطلاقتها، و انطلاقة الثورة الفلسطينية.

شكرا للتعليق على الموضوع