برغوث :حراك فلسطيني دبلوماسي وشعبي مكثف سيُفشل ما تسمى بــ “صفقة القرن”‎

قال الاعلامي احمد برغوث مدير موقع دولة فلسطين الاليكتروني أن حراكا دبلوماسيا مكثفا تقوده وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية ، تسانده فعاليات شعبية جماهيرية واسعة ومتنوعة تغطي كافة ألمناطق الفلسطينية ، وتؤازرها جالياتنا في الخارج كفيلة بإفشال وإسقاط ما تسمى بــ ” صفقة القرن “والتي أعلنت الادارة الامريكية انها ستعلن عن شقها السياسي غد الثلاثاء .
وأكد برغوث أن العالم الحر سيرفض هذه الصفقة الظالمة كونها تُشرع لقانون الغاب الذي يُتيح للقوي التصرف حسب أهوائه ومصالحه وبعيدا عن القوانين والنظم المتعارف عليها والمعمول بها .

وأضاف برغوث أن دول العالم وهيئاته الأممية ،ومنظماته الحقوقية ، على المحك الان ، وعليها مسئوليات جسام لا تستطيع التخلي عنها أوالتهرب منها في مواجهة هذا التجبر الامريكي المنحاز لليمين الاسرائيلي المتطرف .

كما دعا الاعلامي برغوث الدول العربية الشقيقة لأخذ دورها أمام هذا الخطر المحدق والغطرسة الامريكية ،وعدم الاكتفاء بالشجب وعبارات التنديد التي لا تؤثر ، بل الانتقال الى دور أكثر تأثيرا كالمقاطعة الاقتصادية للبضائع الامريكية ،والتلويح بإجراءات أكثر فاعلية .

وناشد برغوث أبناء شعبنا ضرورة الاسراع في إنهاء الانقسام الذي تستغله أمريكا لتنفيذ مخططات الاحتلال ، وتصفية قضيتنا الوطنية من خلال فرض صفقتها المشبوهة .

شكرا للتعليق على الموضوع