قمة كروية نارية على ملعب الأليانز فى تورينو

الدورى الإيطالى – التلغراف: يخوض اليوم المتصدر يوفينتوس مباراة قمة فى إطار الجولة 34 من الدورى الإيطالى ضد فريق لاتسيو ممثل العاصمة التاريخية روما، هذه المباراة تعتبر مصيرية ستضع اى من الفريقين فى حال الفوز على بعد امتار قليلة من خطف  لقب الدورى الإيطالى.

تعرض اليوفنتوس إلى خسارتين مؤلمتين من لاتسيو الأولى كانت فى مباراة الذهاب ضمن منافسات الدورى والثانية فى مباراة كأس السوبر الإيطالى بنتيجة 3-1

اليوفنتوس ينظر إلى مباراة اليوم من منظار مختلف فأمامه تحدى كسر سلسلة النتائج السلبية التى حققها فى آخر ثلاث مباريات جمعته مع ميلان حيث خسر أمامه 4-2 بينما حقق التعادل مع أتالانتا وساوسولو، لذلك سيسعى فريق السيدة العجوز إلى تحقيق الفوز ضد لاتسيو، والتحدى الآخر هو تعزيز  موقعه فى الصدارة وضمان الفوز باللقب.

اما لاتسيو ورغم غياب ثلاثة لاعبين أساسيين عن مباراة القمة اليوم فإنه يأمل فى استمرار تحقيق النتائج الايجابية ضد يوفينتوس والفوز عليه وانعاش آماله فى تحقيق لقب الدورى.

فى رصيد يوفينتوس 77 نقطة ويفصله عن أقرب منافسيه الانتر 5 نقاط وأتلانتا 6 نقاط وفى حال فوزه اليوم ضد لاتسيو فإنه سيوسع الفارق عن أقرب منافسيه إلى 8 نقاط وهذا ما سيسعى إليه بكل قواه ليعزز موقع الصدارة فى طريقه نحو التتويج.

أما لاتسيو الذى اهدر 11نقطة من مجموع 12 وتراجعه إلى المركز الرابع برصيد 69 نقطة بعد سلسلة هزائم لحقت به من مواجهاته مع كل من ميلان، ليتشى وساسولو وتعادله فى المباراة الأخيرة مع اودينيزى، فإنه سيخوض المباراة بدافع الاستمرار بالتفوق على اليوفى وتعويض النقاط ال، 11 التى خسرها وانتقاله إلى المركز الثانى على لائحة ترتيب الدورى مباشرة خلف اليوفنتوس وتقليل الفارق معه إلى خمس نقاط مما يؤهله للتنافس على لقب الدورى حتى اللحظة الأخيرة وقبل أربع جولات متبقية على انتهاء منافسات الدورى الإيطالى.

إبراهيم نورالدين – باريس

اقرأ ايضآ

بالفيديو…انتر يحقق فوز مثير على لاتسيو ويحجز مقعداً في دوري الأبطال

شكرا للتعليق على الموضوع